الوحدة يستعد لمواجهة نجران ودياً واللحياني يكرم لاعبي السلة

الوحدة

بحضور رئيس النادي حازم اللحياني أدى الفريق الأول لكرة القدم مساء اليوم الجمعة مرانه على ملعب الأمير عبد المجيد بن عبد العزيز بالنادي وقد بدأت التمارين بالإحماء والجري حول الملعب , بعدها قام المدير الفني جمال مناد بتقسيم الفريق إلى مجموعتين مجموعة لتطبيق بعض الجمل التكتيكية وتم اختتام المران بمناورة على نصف الملعب استعدادًا للمباراة الودية يوم غدٍ السبت التي ستجمع الفرسان مع نادي الاتحاد بجدة.

الجدير بالذكر أن نائب رئيس النادي والمشرف العام على كرة القدم مساعد الزويهري أكد على أهمية مثل هذه المباريات من حيث التجهيز والإعداد والوقوف على الإيجابيات والسلبيات قبل ابتداء الموسم القادم.. فضلا عن الفرصة المهمة للاعبين لدخول أجواء المباريات بشكل منسجم ومتكامل وتطبيق خطط المدير الفني من حيث الجمل التكتيكية والفنية داخل الملعب.

هذا وستكون المباراة الودية القادمة مع نادي نجران يوم الثلاثاء القادم 17/9 في ملعب النادي وختام المباريات الودية في شهر رمضان ستكون مع النادي الأهلي بجدة يوم 22.

وعلى صعيد الألعاب المختلفة كرم رئيس النادي حازم اللحياني لاعبي كرة السلة السابقين ضمن حفل الإفطار السنوي الذي تقيمه أسرة كرة السلة بالنادي خلال شهر رمضان المبارك بمشاركة اللاعبين القدامى والحاليين والمكرمين هم الدكتور بهجت عبد الجبار ، والدكتور عبد الكريم كابلي ، ومشرف اللعبة خالد سليمان ، والدكتور عمر طاشكندي ، وإلياس كنتاب ، وهاشم مرزا ، وخالد اللحياني ، والدكتور توفيق البكري ، فيما حضر الحفل كذلك المهندس عبدالهادي أدماوي ومنصور منسي والكابتن محمد زبرماوي والكابتن عبد الرحمن الصومالي وعبد العزيز خالد وعبد الغني الزكرتي وعبد الله محمد وخالد الزيادي.

من جهة أخرى وبحضور عضو مجلس الادارة والمشرف على الفريق وائل غلام يغادر فريق ناشئين النادي لكرة القدم عصر غدا السبت متجهين الى مدينة الطائف وذلك لملاقاة منتخب براعم المملكة في مباراة ودية على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالحوية، فيما يتناول الجميع وجبة الافطار في المدينة الرياضية، وسوف تكون المباراة الساعة الحادية عشر مساء.

112