القادسية و الصفا يتعادلان بهدفين ودياً – صور

الحك يتوسط قائد القاسية والصفاتعادل فريق الصفا والقادسية ، بهدفين لكل منهما ، في المباراة الودية ، التي جرت بينهما مساء أمس الخميس ، على ملعب نادي الصفا بصفوى . سجل للقادسية طلال الشمالي هدفين . بينما سجل للصفا عبدالعزيز الحربي ومهدي علي .
تقدم القادسية بالهدف الأول الجميل في الدقائق الأولى من زمن المباراة ، بقدم اللاعب طلال الشمالي ، عبر تسديدة متحركة بمشط القدم اليمنى من 40 متراً تراقصت لها الشباك ، ليعود عبدالعزيز الحربي ويُسجل هدف التعديل للصفا ، بعد متابعته لكرة مرتدة من القائم أسكنها المرمى . لينتهي شوط المباراة الأول بالتعادل الإيجابي وبأفضلية لفريق القادسية .
ومع بداية الشوط الثاني أشرك مُدرب الصفا البلغاري بزنسكي العديد من اللاعبين بغية ، تنشيط وتقوية وسط فريقه لمجارات قوة وسط القادسية ، ونجح في ذلك إلى حد بعيد ، حين استغل المهاجم مهدي علي ، تمريره زميله عبدالعزيز الحربي ، بين المدافعين أنزلق لها على الأرض ، وأودعها مرمى القادسية كهدف ثاني جميل .
واصل بعدها فريق القادسية ضغطه على مرمى الصفا لتعديل الكفة ، وقبل نهاية المباراة ، عاد اللاعب طلال الشمالي ، وكرر جمالية هدفه الأول بهدف ثانِ رائع ، من تسديدة بعيدة مدى بمشط القدم اليمنى ، سارت بطريقه رائعة إلى شباك الصفا ، كهدف تعديل قدساوي جميل .
ليُعلن بعدها حكم المباراة حسين الأحمد عن نهايتها بالتعادل بين الفريقان بهدفين لكل منهما .

الصفا والقادسية 5 (1) الصفا والقادسية 4 الصفا والقادسية 3 الصفا والقادسية 2 الصفا والقادسية 1

106