الزامل والراشد اول الواصلين للمربع الذهبي في دورة القادسية

imageانطلقت مواجهات دور الثمانية من بطولة سداسيات كرة القدم في نادي القادسية لمهرجان القادسية الرمضاني والذي يقام تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية ، حيث أقيمت الليلة الماضية مواجهتين جمعت الأولى مجموعة الزامل ومجموعة النهدي العقارية وأنتهى اللقاء بفوز مجموعة الزامل بأربعة أهداف دون مقابل ، تناوب على تسجيلها كلا من محمد العلي (هدفين) خالد عطا (هدف) فهد الغامدي (هدف) ليكون بذلك أول فريق يتأهل للدور نصف النهائي من البطولة وأحد أبرز الفرق المرشحة لنيل لقب البطولة ، وكان اللاعب محمد العلي من فريق مجموعة الزامل قد نال جائزة أفضل لاعب في المباراة .

المواجهة الثانية جمعت فريقا قوديير والراشد وأنتهى اللقاء بفوز فريق الراشد بأربعة أهداف مقابل هدفين ليلحق بفريق مجموعة الزامل للدور نصف النهائي ، وجاءت الأهداف الأربعة عن طريق كلا من سامي خيبري (هدفين) عبدالعزيز العلوني (هدف) عبدالله الفرشان (هدف) حسن الغنامي (هدفين) ، وفي نهاية اللقاء تم تكريم اللاعب سامي خيبري من فريق الراشد بجائزة أفضل لاعب في اللقاء .

و يتحدد مساء اليوم السبت وبشكل رسمي أطراف الدور نصف النهائي من بطولة سداسيات كرة القدم الرمضانية عندما يلتقي فريقا أوف سايد و فريق الزامل للصناعة في اللقاء الأول ، وفي اللقاء الثاني يلتقي فريقا شركة العبدالكريم والمرحوم عبدالله الروضان حيث أن الفائزان سوف يكملان عقد المربع الذهبي إلى جانب فريقا الراشد ومجموعة الزامل .

و في ليلة الشعر تألق الشاعران حمد الدليهي وحسين بو حكام ومقدم الأمسية الشاعر والإعلامي علي طراد على مسرح نادي القادسية .

حيث بدأت الأمسية بسرد السيرة الذاتيه للشاعران من مقدم الأمسية الاستاذ علي بن طراد ثم نثر الشاعران الدليهي وبو حكام إبداعاتهما التي ألهبت اكف الحضور حيث قدم الشاعران قصائد تغنوا فيها بالوطن وقصائد إسلاميه وأخرى عاطفيه وجدانيهوفي الختام كرم رئيس النادي الاستاذ معدي الهاجري الشاعران وقدم لهما الشكر والتقدير على كل ما قدمانه مؤكدا أن نادي القادسية تشرف بوجدهما فيه .

فيما تنظم اللجنة الثقافية والاجتماعية بنادي القادسية مساء اليوم وضمن برنامجها الثقافي والاجتماعي خلال أيام رمضان المبارك، محاضرة دينية بعنوان ( شبابنا عرفوا الهدف ) يلقيها الداعية المعروف الشيخ خميس الزهراني .

من جانبها تلقت اللجنة الفنية المنظمة لبطولة سداسيات كرة القدم الرمضانية في نادي القادسية على العديد من الإشادات والثناء عقب تألقها الكبير في إدارة المرحلة الماضية من البطولة ، خصوصا أن تلك الإشادات جاءت من كافة الفرق المشاركة في البطولة دون استثناء وذلك بفضل الجهود الكبيرة والجبارة التي قدمتها اللجنة أمام تلك الفرق حتى أنها حتى اللحظة لم تتلقى أي شكوى أو خطاب اعتراض من أي فريق مشارك .

كما تشهد بطولة سداسيات كرة القدم في نادي القادسية إقبال جماهيري متزايد نتيجة الإثارة والحماس الكبير خلال مواجهات المباريات وذلك لتواجد معلقين من أفضل معلقين دورات سداسيات كرة القدم على مستوى المنطقة الشرقية وهما المعلقين عبدالله العٌمري الزهراني و محمد الإبراهيم حيث سبق وأن نالا العديد من الإشادات خلال الدورات السابقة ، ومن المتوقع أن يتلقيان بعض العروض لتجربة فضائية من خلال بعض المحطات الرياضية المهتمة بكرة القدم .

و تقوم اللجنة المنظمة في البطولة خلال هذه الأيام بعمل اجتماعات مكثفة من أجل الترتيبات النهائية قبل انطلاق اليوم الختامي للبطولة والذي سيكون مساء الثلاثاء القادم ، حيث تسعى اللجنة لإنهاء كافة الالتزامات والترتيبات لتلك الأمسية الختامية خلال اليومين القادمين حتى يظهر حفل الختام بالصورة التي تليق بنادي القادسية وأبناء الخبر .

من جهة أخرى كشف الدكتور فاتح السباعي رئيس نادي حمص الاجتماعي في المنطقة الشرقية بأن نادي حمص سوف يقدم هدية تذكارية لإدارة نادي القادسية بالخبر في يوم نهائي البطولة وذلك على الطريقة السورية (الحمصية) ، حيث يأتي ذلك التكريم عرفانا وتقديرا للدعوة الكريمة التي قدمتها إدارة النادي واللجنة المنظمة من أجل تواجد فريق حمص في البطولة .

و قدمت اللجنة المنظمة في البطولة والتي يترأسها معدي الهاجري رئيس النادي شكرها وتقديرها لرجل الأعمال الشاب يوسف المجدوعي مدير عام قسم المجدوعي للسيارات على دعمه المادي للبطولة ومتابعته المستمرة ، مؤكدين أن ذلك غير مستغرب تماما كونه سبق وأن دعم دورات وبطولات سابقة

106