اكتمال عقد فرق دور الأربعة في بطولة البسام

BAQ_9024انسحب فريق صحيفة الحياة واعتذر عن لعب مباراته الأخيرة في دور المجموعات أمام فريق القناة الرياضية في بطولة شماغ البسام الرمضانية للإعلاميين الأمر الذي ترتب عليه شطب نتائجه واعتباره لم يشارك في الدورة بحسب لائحة البطولة, مما أسهم في تغيير ترتيب فرق المجموعة الأولى ليتأهل منها أولاً فريق القناة الرياضية, وثانياً فريق رابطة المحترفين بعد فوزه على فريق القناة الإخبارية 9/3, فيما تأهل عن المجموعة الثانية أولاً فريق أكشن يادوري الذي أكد صدارته لمجموعته بعد فوزه على فريق الاقتصادية بنتيجة 4/3, وفريق عين اليوم ثانياً بعد فوزه على فريق يو إف إم بنتيجة 13/3.

وبهذا تكون اكتملت أضلاع دور الأربعة من بطولة شماغ البسام الرمضانية للإعلاميين, حيث سيلاقي صاحب المركز الأول من المجموعة الأولى فريق القناة الرياضية صاحب المركز الثاني من المجموعة الثانية فريق عين اليوم, فيما سيلاقي صاحب المركز الأول من المجموعة الثانية فريق أكشن يادوري, ثاني المجموعة الأولى فريق رابطة المحترفين, مساء اليوم الجمعة في سباق الوصول إلى نهائي البطولة.

يذكر أن اللجنة المنظمة للبطولة ستقيم حفل إفطار جماعي لمنسوبي وأطفال جمعية إنسان على مسبح نادي الرياض اليوم الجمعة, وسيقوم فريق نجوم الذهب بتقديم فقرات استعراضية بين المباراتين.

من جانبه, أكد الأستاذ خالد الزيد المشرف على المنتخبات السنية أن مثل هذه المناشط تثري الوسط الرياضي, وأن حضوره كان في سبيل الدعم لها لما يراه أن الإعلام الرياضي شريك لنجاحات الكرة السعودية مشدداً على أهمية معايشة الإعلاميين للجو التنافسي داخل الملعب بما فيه من أفراح وأتراح, مقدماً شكره لشركتي البعد الاحترافي على التنظيم الرائع, وشماغ البسام على الرعاية والدعم.

من جهته, رحب الأستاذ عبدالرحمن الروكان نائب رئيس الرياض بجميع الرياضيين والإعلاميين في نادي الرياض, مبيناً أن البطولة بفكرة ودعم عضوي شرف نادي الرياض الأستاذ عجلان العجلان والأستاذ عبدالرحمن السويلم, مؤكداً أن نادي الرياض أثبت أنه لكل الرياضيين وليس المسجلين في كشوفه فقط.

كما لم يخف رجل الأعمال فلاح الماضي إعجابه بما رآه من التنظيم, مشيراً إلى أن مستويات الفرق اللافتة أدهشه, كاشفاً عن سعادته بمساهمة رجال الأعمال في تأصيل مبدأ التواصل والتنافس الشريف بين الرياضيين, والإعلاميين على وجه الخصوص, مقدماً شكره لشركة البعد الاحترافي واللجنة المنظمة, على الدعوة, وشركة شماغ البسام على رعاية البطولة.

وفي ذات السياق أبدى بطل الراليات إبراهيم المهنا سعادته بحضور هذه الدورة, مشدداً على أن من أبرز مكاسبه منها هو الاجتماع الطيب مع العديد من الأصدقاء الإعلاميين, متمنياً أن تحذو الأندية والشركات حذو نادي الرياض وشماغ البسام في الاستضافة والدعم والرعاية.

يذكر أن إبراهيم المهنا حصل على تكريم عبارة عن درعين تذكاريين مقدمين من رئيس شركة البعد الاحترافي عبدالرحمن السويلم, ورجل الأعمال فلاح الماضي.

108