بتوصية من الاسباني ماكيدا

رسميا .. الفتح يعلن تعاقده مع الغاني كيمدور لاعب شارلروا البلجيكي

unnamed

أنهت إدارة نادي الفتح الخميس التعاقد مع المحترف الغاني ابراهام كيمدور صاحب 29 عاماً و يلعب في مركز المحور الدفاعي و جرت مراسم التوقيع اليوم في جمهورية تركيا مقر إقامة معسكر الفريق الفتحاوي بحضور مدير الكرة سمير السعود و وكيل أعمال اللاعب و اللاعب نفسه . و يمثل التعاقد مع المحترف الغاني ابراهام كيمدور إضافة في مركز الوسط حيث جاء التعاقد معه بتوصيه من المدير الفني الأسباني خوان خوسيه ماكيدا.

هذا و بدأ ابراهام كيمدور حياته الكروية في نادي هارت أوف ليونز الغاني و الذي نجح في التأهل لكأس الاتحاد للمرة الاولى في تاريخها ، و في يوليو 2004 م انضم لنادي سانت جورج الأثيوبي و الذي فاز في الدوري الممتاز الإثيوبية لمدة عامين على التوالي ، و في يوليو 2008 م انضم لنادي بودوتشنوست بودغوريتشا الصربي . و في يوليو 2011 م انتقل لصفوف نادي شارلروا البلجيكي و استمر معه لغاية الموسم الرياضي الماضي.

من جانبه أعرب ابراهام كيمدور عن سعادته البالغة لتوقيعه لمصلحة الفتح و قال : تجربة جديدة لي في الشرق الاوسط اتمنى أن يحالفني التوفيق مع فريقي الفتح الذي سمعت عنه العديد من الحديث المميز و يسعدني أن ارتدي شعاره ، و أضاف ابراهام كيمدور قائلاً : سأبذل قصارى جهدي من أجل أن أكون جاهزاً لتمثيل فريقي في أفضل صورة و أعد الجماهير الفتحاوية بتقديم كل ما لدي من أجل تحقيق الأهداف المرسومة و أن أكون عوناً لزملائي داخل أرضية الملعب .

التعليقات

3 تعليقات
  1. ooo
    1

    المهم ان كل الفرق تستعد استعاد ممتاز عشان نشوف التنافس والندية..

    Thumb up 8 Thumb down 1
    10 يوليو, 2014 الساعة : 7:50 م
  2. متابع
    2

    برافو للنموذجي
    اكتمال العناصر اﻷجنبيه مع تصعيد دماء جديده للفريق اﻷول
    ستكون اضافة قوية ،، بعكس الموسم الماضي حيث كان الفريق يعتمد
    فقط على لاعبان اجنبيان في الدور اﻷول ايلتون ودوريس مما ادى
    الى نتائج سلبية .. بالتوفيق

    Thumb up 6 Thumb down 2
    10 يوليو, 2014 الساعة : 10:51 م
  3. بطل اول سوبر في المملكه
    3

    بالتوفيق لحامل لقب السوبر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 يوليو, 2014 الساعة : 6:06 م
102