بطولة أمانة جدة تدخل منافسات دور الثمانية

unnamed

تنطلق يومى الجمعة والسبت المقبلين مباريات دور الثمانية لبطولة امانة محافظة جدة الرمضانية والتى تاتى ضمن فعاليات ( رمضان.. تحلى جمعتنا)، وقد تمكن كل من العربي والتعاون وشمسان ونمور السامر والبعداني والمنار من الوصول لهذا الدور وسط مستويات متميزة ومباريات مثيرة.

وبنظرة لمباريات دور الثمانية نجدها ذات أهمية خاصة وكبيرة لأطرافها بعد منافسات مثير ، خاصة في ظل الانجاز الذي حققه كل منهما بوصوله لهذا الدور والذي يأمل في زيادته وعدم التوقف عنده‏،‏ بجانب ان البطولة بدأت تدخل مرحلة العد التنازلي نحو النهاية، والتي يمكن أن نطلق عليها مرحلة المواجهات الحديدية ، ولذلك فإن كل فريق بدأ في تجميع قوته الضاربة لتحقيق الفوز بدلاً من الخروج المر.

وعن البطولة أشار محمد اليامى، المشرف العام على البطولة ومدير المسئولية الإجتماعية بأمانة جدة أن البطولة وصلت الى منعطف هام وستشهد منافسات قوية بين الفرق المتأهلة وخاصاً بوجود لاعبين مميزين.

هذا وقد حضيت البطولة بحضور جماهيرى كبير ومتابعة واشراف من قبل أمين محافظة جدة، وكشف اليامى بأن اللجنة المنظمة للبطولة تعد كرنفال رياضي في ختام البطولة بحضور معالي امين محافظة جدة الدكتور هاني ابو راس ورئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم الاستاذ احمد عيد ومجموعة من الشخصيات الرياضية ولاعبين قدامى وعدد كبير من الإعلاميين الرياضيين.

ووجه اليامى شكره وتقديره لكافه الفرق المشاركة التى لم يحالفها الحظ بالتأهل لدور الثمانية متمنياص لهم التوفيق فى مشاركاتهم المقبلة، واختتم اليامى حديثة بان تنظيم هذة البطولة التى تجمع افضل فرق أحياء جدة يعد من ضمن فعاليات مهرجان ” رمضان..تحلى جمعتنا ” وايضاً ضمن برامج المسئولية الاجتماعية لخدمة المجتمع.

110