اتليتكو يحسم صفقة الكرواتي ماندزوكيتش

كرواتيا الكاميرون 17

حسم نادي اتليتكو مدريد الاسباني صفقة مهاجم بايرن ميونخ الكرواتي “ماريو ماندزوكيتش” ووفقاً للصحيفة الاسبانية “الماركا” التي أعلنت ان الاتليتي انهي التعاقد مع الاعب مقابل ٢٠ مليون يورو.

وقد كان صرح ماندزوكيتش من قبل ان لا يريد البقاء في النادي البافاري لاني طريقة مدرب الفريق جوارديولا لا تناسبه نهائياْ وايضاْ بسبب مجيء البولندي روبرت ليفاندوسكي مهاجم بروسيا دروتمند سابقاْ الذي سيحل مكانه.

وكان يسعي بطل الدوري الاسباني “اتلتيكو مدريد” لجلب مهاجم سوبر بعد رحيل مهاجمين الفريق دييجو كوستا ودافيد فيا ويري ديبجو سيميوني المدير الفني للفريق الاسباني ان الكرواتي ماندوزكيتش سيناسب طريقة لعبه.

الكرواتي “ماريو ماندزوكيتش” ٢٨ عاما كان قد انضم الموسم قبل الماضي لنادي بايرن ميونخ من فولفسبورج محرزاً ٢٦ هدف الموسم الماضي في جميع البطولات وفي ٨٨ لقاء مع النادي البافاري قد احرز ٤٨ هدف.

وبعد الاداء الرائع للاعب الكرواتي “ماندوزكيتش” مع ناديه في الموسم الماضي ومع منتخب بلاده في مونديال البرازيل لفت انظار العديد من الاندية الاوربية للتعاقد معه في الانتقالات الصيفية الجارية وكان ابرزهم بطل اوربا نادي “ريال مدريد”.

110