تيتي وجالو مرشحان لخلافة سكولاري

bec351fc288fb60019ff92cb2112c058dc6e0707_600x550

اكد الاتحاد البرازيلي لكرة القدم انه سوف يسعى الى تولي المدرب تيتي مهمة تدريب المنتخب البرازيلي في الوقت الحالي بعد فشل سكولاري في احراز لقب كأس العالم في البرازيل بعد الهزيمة المريرة التي تعرض لها السليساو بنتيجة 7-1. وتعتبر مباراة المركز الثالث والرابع في كأس العالم المقرر لها يوم السبت القادم هي الاخيرة بالنسبة لسكولاري مع منتخب السامبا.

يذكر ان سكولاري قد تولى مهمة تدريب المنتخب البرازيلي في شهر فبراير من عام 2013.

يرى رئيس الاتحاد البرازيلي ان سكولاري لم يستخدم التكتيك الجيد والتشكيلة القوية من اجل الصمود امام المانيا بعد استغناؤه عن العديد من اللاعبين اصحاب الخبرة من قائمة المونديال.

بينما يتولى المدرب جالو مهمة تدريب المنتخب الاوليمبي للسامبا.

ويتبع سكولاري خطى برانديللي مدرب المنتخب الايطالي في تقديم الاستقالة بعد فشله في التأهل الى دور ال 16 من كأس العالم. اكد الاتحاد البرازيلي لكرة القدم انه سوف يسعى الى تولي المدرب تيتي مهمة تدريب المنتخب البرازيلي في الوقت الحالي بعد فشل سكولاري في احراز لقب كأس العالم في البرازيل بعد الهزيمة المريرة التي تعرض لها السليساو بنتيجة 7-1.

وتعتبر مباراة المركز الثالث والرابع في كأس العالم المقرر لها يوم السبت القادم هي الاخيرة بالنسبة لسكولاري مع منتخب السامبا.

يذكر ان سكولاري قد تولى مهمة تدريب المنتخب البرازيلي في شهر فبراير من عام 2013. يرى رئيس الاتحاد البرازيلي ان سكولاري لم يستخدم التكتيك الجيد والتشكيلة القوية من اجل الصمود امام المانيا بعد استغناؤه عن العديد من اللاعبين اصحاب الخبرة من قائمة المونديال.

بينما يتولى المدرب جالو مهمة تدريب المنتخب الاوليمبي للسامبا. ويتبع سكولاري خطى برانديللي مدرب المنتخب الايطالي في تقديم الاستقالة بعد فشله في التأهل الى دور ال 16 من كأس العالم.

110