ارسنال يريد التوقيع مع الايفواري كالو

سالمون كالو

يسعي نادي الآرسنال الانجليزي الي جلب الاعب الايفواري سالمون كالو مهاجم نادي ليل الفرنسي و مهاجم نادي تشيلسي الانجليزي السابق.

الايفواري “سالمون كالو” كان متاح لنادي للارسنال في يناير الماضي الموسم الماضي مقابل ٢ مليون جنيه استرليني ونصف كانت قيمة الشرط الجزائي في عقده لكن نادي ليل الفرنسي حسن عقد اللاعب و ضاعف قيمة الشرط الجزائي في عقده.

اللاعب “سالمون كالو” الذي كان متألق بشدة مع نادي تشيلسي الانجليزي تحت قيادة المدرب الايطالي “دي ماتيو” وتوج معه بدوري الابطال ومطلوب ايضاْ في ناديي توتنهام وايفرتون الانجليزي وموناكو الفرنسي وروما الايطالي.

لكن “سالمون كالو” صاحب ال٢٨ عام الذي احرز ١٦ هدف مع نادي ليل الفرنسي الموسم الماضي يفضل العودة الي البريميرليج علي الدوري الايطالي او البقاء في الدوري الفرنسي.

يذكر ان الاعب الايفواري “سالمون كالو” تألق بشدة مع منتخب بلاده في مونديال البرازيل مما لفت انظار العديد من الاندية الاوربية للتعاقد معه في الانتقالات الصيفية الحالية.

وقد صرح من قبل الاعب وقال: اريد الرجوع للدوري الانجليزي انه دوري رائع وسريع وممتع وجاء لي عروض من بعض الاندية الانجليزية وسوف ادرسها انا ووكيلي واقرر.

110