رد فعل صحف العالم على فوز ألمانيا على البرازيل

ab2d5fab634105ebd1fd3dad0cd3cc578da1497a_600x550

إتفقت ردود أفعال الصحافة الرياضية في جميع أنحاء الكرة الأرضية على أن ما حدث امس في مباراة البرازيل و ألمانيا في نصف نهائي مونديال البرازيل 2014 هو كارثة و فضيحة للكرة البرازيلية و سيبقى يوماً أسوداً في تاريخ منتخب السيليساو .

و خسر منتخب السامبا البرازيلي على أرضه و بين جماهيره من منتخب الماكينات الألمانية بسبعة أهداف مقابل هدف واحد ، أحرز الألمان خمسة أهداف كاملين في الشوط الأول من المباراة لينهوا إكلينيكياً على اللقاء لصالحهم .

و جاء عنوان صحيفة لا جازيتا ديلو سبورت واسعة الإنتشار في إيطاليا عن مباراة البرازيل و ألمانيا ” ذل للسيليساو من الألمان ” و أفردت في تقريرها عن المباراة بأن المنتخب الألماني قد تسيد اللقاء طولاً و عرضاً و تمكن لاعبوه من الفوز بالمباراة بكل سهولة على حساب صاحب الأرض و الجمهور .

فيما عنونت صحيفة اوليه الأرجنتينية قائلة ” سبعة لن تنساها البرازيلية ” في إشارة منها على السبعة أهداف الذين هزوا شباك السيليساو في مباراة امس من لاعبي المدرب يواخيم لوف .

و أخيراً مع صحيفة ليكيب الفرنسية الشهيرة و التي إكتفت بكلمة واحدة للتعليق على المباراة ” كارثة ” مؤكدة على أن نتيجة المباراة تعبر عن كارثة لن تُنسى للبرازيليين .

110