بحضور رئيس النادي

بالصور: الاهلي ينتظر وصول “الكبير” .. وجروس يجتمع باللاعبين

تدريبات الاهلي 0

سبق المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي السيد كريستيان جروس مران الفريق مساء الثلاثاء باجتماع عقده بلاعبيه وسط أرضية الملعب أثنى من خلاله على المجهودات المبذولة في التدريبات طوال الفترة الماضية مؤكداً على ضرورة مواصلة العطاء وبذل الجهد لتحقيق أفضل إعداد فني وبدني قبل انطلاقة الموسم الرياضي الجديد.

وعقب ذلك انطلقت التدريبات التي شهدت متابعة رئيس النادي الأمير فهد بن خالد وتركزت على الجوانب الفنية من خلال تطبيق بعض الجمل التكتيكية بتقسيم اللاعبين إلى عدة مجموعات وتنفيذ تدريبات بالكرة تختص بكيفية بناء الهجمة بأسرع وقت ممكن وترجمة كافة الفرص المتاحة أمام المرمى.

وفي جانب آخر أنهت إدارة النادي الأهلي إجراءات التعاقد رسمياً مع اللاعب الهولندي مصطفى الكبير لعامين مقبلين مع أفضلية التجديد لعامين آخرين حيث وقع العقد مع اللاعب مساء اليوم في مدينة دبي الإماراتية مدير الإحتراف المحامي فهد بارباع ، وتقرر أن يصل اللاعب إلى جدة ظهر الأربعاء حيث سينخرط فوراً في تدريبات الفريق مساءً.

وأبدى مصطفى الكبير سعادته بتوقيع العقد الرسمي مع النادي الأهلي مشيراً إلى حماسه الكبير لخوض التجربة ومتمنياً أن يوفق رفقة زملائه اللاعبين في تقديم المستوى المأمول وتحقيق تطلعات كافة الأهلاويين.

تدريبات الاهلي 1 تدريبات الاهلي 2 تدريبات الاهلي 3 شلية تدريبات الاهلي 4 تدريبات الاهلي 5 المقهوي تدريبات الاهلي 6 بصاص

التعليقات

14 تعليق
  1. الملكي الأهلاوي
    1

    بالتوفيق للملكي اينما كان ..

    Thumb up 18 Thumb down 2
    9 يوليو, 2014 الساعة : 2:45 ص
  2. ابوساري الملكي الاهلاوي.
    2

    باالتوفيق للملكي الله الله مصطفي الكبير والسومه ممتع هجوم الملكي

    Thumb up 16 Thumb down 2
    9 يوليو, 2014 الساعة : 3:05 ص
  3. أهلاوي و إفتخر
    3

    بالتوفيق للملكي

    Thumb up 10 Thumb down 1
    9 يوليو, 2014 الساعة : 4:58 ص
  4. السلمي
    4

    صباح جميل
    بالتوفيق للملكي يارب ، وتحيه لجميع الملوك

    Thumb up 10 Thumb down 1
    9 يوليو, 2014 الساعة : 5:19 ص
  5. عالمي قديم
    5

    اخرتكم سومه والكبير :mrgreen: بنضحك من الجوله الاولى يعني

    Thumb up 1 Thumb down 15
    9 يوليو, 2014 الساعة : 6:26 ص
  6. ضااااحي البلووي
    6

    والله ولك وحشـــه ( يامحمــد شليـــــه )

    ياليت الأنديـــه تنجي مثلك

    أفضــل لاعب يرفع (أوفر) بزمـــانه

    Thumb up 9 Thumb down 1
    9 يوليو, 2014 الساعة : 6:59 ص
  7. ابوساري الملكي الاهلاوي.
    7

    ابشروك مبروك وقع النجم مصطفي الكبير البارح مع الملكي والله لاعيب وهداف واذا السومه نجم وخطير اجل كيف مصطفي ولا ابشركم خبر مفروح والاهلي قريب من التوقع مع المهاجم الروماني هداف الدوري الروماني سنتين بمبلغ كبير رغم رفض نادي الاهلي اغراءه قي المال وراح يوقع خلال اليومين خبر جديد جدا والاهلي نار اكيد الهجوم السومه والروماني وخلفهم مصطفي الكبير الهولندي اختيار موفقك للملكي والله يرفقهم شكرا لادارة علي اختيارهم

    Thumb up 1 Thumb down 0
    9 يوليو, 2014 الساعة : 8:09 ص
  8. ابوساري الملكي الاهلاوي.
    8

    مااحد ضاحك عليهم ماتدري من هداف الدوري السومه ولا الكبير ولا الاعب الجديد اذ ضمه الروماني كلهم اختيار بعنايه وعدم استعجال وعمر السومه وحده يكفي في الهجوم لاعب خطيررررررر شكل الملكي ناوي من بدري ياخذ الدوري ربما من بعد انتهي الجوله 15

    Thumb up 2 Thumb down 0
    9 يوليو, 2014 الساعة : 8:13 ص
  9. الصولجان
    9

    عسي الله يكتب لكم التوفيق في هذا العام ونراكم ابطال الذهب كما عهدناكم بالتوفيق للملكي الاهلاوي محبكم من مدينة سانتنيو ولاية تكساس الامريكيه

    Thumb up 1 Thumb down 0
    9 يوليو, 2014 الساعة : 9:22 ص
  10. نصراوي_عالمي_محب_للأهلي_الملكي
    10

    أرجو بطولة الدوري للعالمي ولكن اذا لم يحققها فتأكيد اتمناها اهلاوية ، يجب على الملكي الحقيقي الاهلي وليس ذلك الملكي المزيف ان يحصد شيئا هذا الموسم يجب ان يسعد جماهيره الوفية و يجب ان يكون فى الآسيوية الموسم القادم . بالتوفيق للملكي

    Thumb up 2 Thumb down 0
    9 يوليو, 2014 الساعة : 10:24 ص
  11. أهِلَآوِيّ مِلَكيّ
    11

    بالتوووفيق للملكي

    Thumb up 2 Thumb down 0
    9 يوليو, 2014 الساعة : 12:48 م
  12. محبط لاتكلمني
    12

    والله من يوم فتحت الصفحة و شفت خشش أمان والسوادي اول شي وانا ما تفألت لكن نقول عسى حدسي يكون غلط وتخيب توقعاتي وتحقق أمنياتي بشوفة فريق لأيقهر …لكن ماش يقول المثل المصري الشهير المكتوب يبان من عنوانه …ودمتم سالمين

    Thumb up 0 Thumb down 1
    9 يوليو, 2014 الساعة : 2:18 م
  13. SAFER. ALWATN
    13

    امان ربي امان اخذ صغار جده رايح جاااي !!
    تبطحي الخدمدمي تاب من كلمة امحذر ثم امحذر من مهمد امان!! :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 2 Thumb down 1
    9 يوليو, 2014 الساعة : 2:30 م
  14. وحداوي أصيل
    14

    شليه
    خانت الظهير الأيمن تعاني من بعدك ولا زالت

    عبيد الدوسري
    هدف تصفيات أتلانتا من اوفراتك ياشليه
    ومن بعدك اختفى تماماً

    المهاجم طلال المشعل
    من بعدك ضننت انه مدافع
    اصبح يجول الانديه حمل وديع
    وبزمانك هدااااف

    Thumb up 2 Thumb down 0
    9 يوليو, 2014 الساعة : 5:26 م
104