الوصل يستعير خدمات محمد سالم من العين

1318499970

كشفت شركة الوصل لكرة القدم عن تعاقدها رسميا مع الظهير الأيسر لفريق العين محمد سالم الظاهري على سبيل الإعارة لموسم واحد استعداداً للموسم الجديد، دون الكشف عن أية تفاصيل مالية، وسيرتدي القميص الأصفر رقم 21.

وذكر موقع “إمارات سبورت” ان الوصل كان أبرم صفقات مهمة للظهور بحلة جديدة في دوري الخليج العربي لكرة القدم إذ تعاقد مع حارس نادي النصر السابق يوسف الزعابي لمدة 4 مواسم، وهزاع سالم وسالم عبد الله من نادي العين على سبيل الإعارة لموسم واحد، وضم لاعب الشعب عبد الله صالح، ولاعب الجزيرة سالم مسعود لثلاث سنوات، فضلاً عن حصوله على خدمات المحترف البرازيلي نيتو بيرولا من نادي أتليتكو مينيرو لموسم واحد.

وقال محمد سالم (23 عاما) في تصريحات صحافية إنه “سعيد بالانتقال إلى الوصل لأنه من الفرق الكبيرة في الإمارات ولديه قاعدة جماهيرية كبيرة وأتمنى أن أكون عند حسن ظن ادارة النادي وجمهوره العريق، وأشكر سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس نادي العين على تسهيل انتقالي إلى الوصل، وأعد الجميع بأن أبذل قصارى جهدي للظهور بمستوى طيب، ومساعدة الفريق على العودة إلى مكانته الطبيعية والمنافسة على البطولات”.

من جهته، قال عضو مجلس إدارة شركة الوصل لكرة القدم محمد العامري إن “إدارة نادي الوصل عازمة على محو الصورة السلبية التي ظهر عليها الفريق الموسم الماضي، الذي شهد نتائج لا تليق بتاريخ الوصل، ونستعد لتصحيح مسار الفريق في الموسم المقبل”.

وأضاف أن “التعاقد مع محمد سالم يأتي ضمن سياسة شركة الكرة بالنادي في تدعيم صفوف الفريق بلاعبين جيدين، واستكمالاً للصفقات التي تم إبرامها من قبل والإعلان عنها”

110