رودريجيز: لا أرغب في مغادرة موناكو الفرنسي

البرازيل كولومبيا 22

صرح اللاعب جيمس رودريجيز لاعب خط وسط نادي موناكو الفرنسي بأنه لا يرغب في الرحيل عن نادي الإمارة الفرنسية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية من أجل اللعب لنادِ آخر.

صحيفة ” موندو ديبورتيفو ” الإسبانية تقول أن اللاعب الدولي الكولومبي رفض الانتقال للعب في نادي ريال مدريد الإسباني خلال الميركاتو الحالي مؤكداً على رغبته في البقاء على ملعب لويس الثاني في الموسم المقبل.

و ذكرت الصحيفة الكاتالونية بأن صانع الألعاب الشاب المتميز حرص على الثناء على ناديه الفرنسي واصفاً إياه بأنه نادِ كبير ، حيث أشارت الصحيفة إلى أنه لن يرحل للعب في النادي الملكي هذا الصيف.

في حين جاءت تصريحات جيمس رودريجيز لشبكة ” bein sports ” الرياضية الشهيرة كالتالي ” أنا باقِ في موناكو ، إنه نادِ كبير ” ، في إشارة منه لرفضه الانتقال للريال.

من ناحية أخرى فإنه من غير المحتمل أن يوافق على رحيل اثنين من نجوم الفريق دفعة واحدة بعد اقتراب الكولومبي الىخر راداميل فالكاو مهاجم الفريق من الانتقال إلى ملعب سنتياجو برنابيو هذا الصيف.

يذكر أن جيمس رودريجيز / 22 عاماً / يتربع على عرش صدارة هدافي بطولة كأس العالم المقامة حالياً في البرازيل برصيد 6 أهداف رغم خروج منتخب بلاده من الدور ربع النهائي على يد منتخب البرازيل ” مستضيف البطولة “.

110