بطولة آسيا للشباب تنطلق الجمعة والاخضر ينتظر انضمام المولد

عقدت اللجنة المنظمة لبطولة كأس أمم آسيا لدرجة الشباب لكرة القدم, صباح يوم الجمعة اجتماعاها بقاعة ليالينا بفندق كونكور الفجيرة مقر سكن الوفود المشاركة بالبطولة, عن المجموعتين الثانية والتي تضم منتخبات العراق والصين وكوريا الجنوبية وتايلاند, والرابعة والتي تضم منتخبات السعودية وسوريا وقطر واستراليا, وتم خلال الاجتماع مناقشة كافة الأمور التنظيمية والفنية والتسويقية الخاصة بالبطولة, وإعلان أنظمة ولوائح هذه البطولة واعتماد الأطقم الرسمية لكل منتخب. ومثل الوفد السعودي الأستاذ علي الشعيلان مدير المنتخب.

يشار إلى أن البطولة ستنطلق يوم الجمعة بأربع مواجهات تجمع كوريا الجنوبية مع العراق والصين مع تايلاند في المجموعة الثانية على ملعب نادي الفجيرة، والإمارات مع الكويت وإيران مع اليابان في المجموعة الأولى على ملعب نادي الإمارات برأس الخيمة.

على صعيد آخر, من المنتظر أن يصل اللاعب فهد المولد إلى الفجيرة خلال الساعات القادمة للانضمام للمنتخب بعد خروج فريقه من دوري أبطال آسيا, بينما سيفتقد الاخضر لخدمات قائده مصطفى بصاص الذي سيلعب مع فريقه نهائي أبطال آسيا وبالتالي سيغيب عن اول مواجهتين. علماً أن فهد المولد لن يشارك في لقاء سوريا على اعتبار أنه موقوف بسبب البطاقات في التصفيات المؤهلة.

10