الأهلي بطلاً للدوري المصري للمرة الـ37 فى تاريخه

الاهلي

هيمن النادي الأهلى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي كعادته على لقب الدوري المصري خلال السنوات الماضية ، حيث حقق المارد الأحمر لقب الموسم الحالي عقب تعادله السلبي امام نظيره سموحه فى المباراة التى أقيمت مساء اليوم الاثنين على استاد القاهرة فى إطار مباريات الجولة الأخيرة من الدورة الرباعية لتحديد البطل .

وحسم التعادل السلبي نتيجة الشوطين الاول والثاني ، حيث فشل كلا الفريقين فى زيارة شباك اى منهما طوال الـ90 دقيقة فى المباراة التى كانت متوسطة من الناحية الفنية ولم تشهد الكثر من الخطورة على مرمي الفريقين .

وكان الشوط الاول ، قد شهد توفقاً نسبياً لنادي سموحه والذى هدد مرمي شريف إكرامي حارس الشياطين الحمر فى أكثر من مناسبة فى الدقائق الاخيرة من عمر الشوط الاول عبر الثنائي هاني العجيزي وأيمن أشرف .

ودخل الفريقان الشوط الثاني ، بقوة حيث سعي النادي الأهلى لتسجيل هدف الأمان او الحفاظ على شباكه نظيفه حيث يكفيه الفوز أو التعادل ، في حين الفوز هو السبيل الوحيد للفريق السكندري لتحقيق لقب الدوري ، حيث شهدت الدقيقة 76 أخطر فرصة لسموحه عبر مهاجمه هاني العجيزي والذى سدد كرة قوية مرت بجوار عارضة إكرامي ليضيع الهدف الأول على سموحه .

وإستمر اللعب سجالا بين الفريقين فى الدقائق الأخيرة ، حيث إحتسب الحكم سبع دقائق وقت بدل من ضائع لم تسفر عن جديد ـ ليطلق الحكم صافرة النهاية ملعنا تتويج الاهلى بلقب الدوري المصري .

وكانت المباراة قد شهدت حالتى طرد ، حيث أشهر الحكم البطاقة الحمراء لحسام عاشور لاعب النادي الأهلى وطارق حامد لاعب سموحه .

التعليقات

2 تعليقان
  1. روماوي
    1

    لا جديد :mrgreen:

    Thumb up 2 Thumb down 0
    8 يوليو, 2014 الساعة : 5:58 ص
  2. *__*
    2

    مبروك لـ الاهلي وهاردلك لجميع الافرقا المصريه :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 يوليو, 2014 الساعة : 4:21 م
114