مدرب الوحدة يركز على أخطاء اللاعبين ويواجه حراء ودياً – صور

تدريبات الوحدة ‫(1)‬أدى مساء أمس الفريق الكروي الأول بنادي الوحدة مرانه على الملعب الرئيسي والتي بدأت بتمارين تفكيك العضلات والإحماء ومن ثم قسم الفريق إلى ثلاث مجموعات مكونة من عشرة لاعبين وأدت كل مجموعة المران على كامل المعلب دون استخدام الكرة ، وختم المران بتقسيم الفريق إلى أربعة مجموعات لعبت كل مجموعتين مناورة على جزء من منتصف المعلب ، وأوقف المدرب اللعب أكثر من مرة للوقوف على بعض الأخطاء في التمريرات القصيرة وتسريع اللعب إلى جانب الوقوف على أخطاء حراس المرمى الأربعة الذي سبق وأن تدربوا على صد الكرات المباغتة والكرات القصيرة السريعة والتمريرات البينية .

وفي نهاية المران قامت اللجنة المنظمة لمسابقة القرآن الكريم بالنادي بزيارة الفريق الأول وأخذ الطلاب المتسابقون صوراً تذكارية بجانب اللاعبين والجهازين الفني والإداري الذي وعدهم بالاحتفاء بهم في نهاية المسابقة .

الجدير بالذكر أن الفريق الكروي الأول سيلعب مباراة ودية اليوم على ملعب الأمير عبد المجيد بالنادي أمام فريق نادي حراء وذلك استعدادا للموسم الرياضي الجديد .

تدريبات الوحدة ‫(1)‬ ‫‬ تدريبات الوحدة ‫(214254269)‬ ‫‬

 

التعليقات

1 تعليق
  1. وحداوي القصيم
    1

    بالتوفيق لفرسان مكه
    اتمنى توقيع مع اللاعب الاجنبي ومحترف ثاني من المواليد ابسرع موقت ممكن حتى يتمكن الفريق من الانسجام و الوقف على مستويات جميع اللاعبين

    Thumb up 2 Thumb down 0
    7 يوليو, 2014 الساعة : 5:43 ص
112