الأهلي يتعاقد مع المهاجم الهولندي مصطفى الكبير

مصطفى الكبير

أعلن النادي الاهلي التوقيع رسميا مع المغربي مصطفى الكبير هداف نادي بولكلوبين هاكن السويدي الإثنين إلى جدة ، ليخضع للكشف الطبي يوم الثلاثاء استعداداً لتوقيع عقد انتقاله رسميا إلى النادي الأهلي السعودي.

وكانت إدارة النادي الأهلي برئاسة الامير فهد بن خالد قد انجزت اتفاقاً مع إدارة نادي بولكلوبين هاكن السويدي يقضي بانتقال اللاعب إلى جدة على أن يتم تحديد مدة العقد بعد الانتهاء من اجتياز الكشف الطبي على اللاعب.

وسجل اللاعب سبعة اهداف لفريقه في الموسم الماضي, كما سبق له الاحتراف مع نادي كالياري الايطالي.

التعليقات

61 تعليق
  1. نمـر الطآئف
    1

    Hidden due to low comment rating. Click here to see.

    Thumb up 28 Thumb down 64
    7 يوليو, 2014 الساعة : 12:59 ص
  2. تبطحي تسدحي تسحبي تخدمي
    2

    Hidden due to low comment rating. Click here to see.

    Thumb up 25 Thumb down 63
    7 يوليو, 2014 الساعة : 1:02 ص
  3. Abo Hateem
    3

    اهلا بك في معقل الملوك ….. الكبير الى الكبير ( والكبير الله)

    Thumb up 47 Thumb down 22
    7 يوليو, 2014 الساعة : 1:08 ص
  4. (( نـواف الحـويـطـي ))
    4

    سوف يبهر الجمبع بآدائه هنيئآآآ لك أيها الملكي الراقي :wink: :mrgreen:

    Thumb up 45 Thumb down 20
    7 يوليو, 2014 الساعة : 1:20 ص
  5. آهلاوي ممَتملك
    5

    صفقة معلم ..
    ان شاء الله تتم بخير ويعدي الفحص الطبي ..
    مصطفى والسوممًه ثنائي رععب ..
    بس باقي صانع العاب من طراز عالي ..
    وبتشوفون الملكي غير ..
    ختام ..
    اللهمم وفق الملكي ..
    وربي مشتااقين ..

    Thumb up 38 Thumb down 18
    7 يوليو, 2014 الساعة : 1:22 ص
  6. تبطحي تسدحي تسحبي تخدمي
    6

    تعليق 1
    نمر الطائف أعجبني تشبيهك للبكايه بالدجاجه :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:
    أغمن عليه اغمن عليه

    Thumb up 17 Thumb down 42
    7 يوليو, 2014 الساعة : 1:25 ص
  7. آهلاوي ممَتملك
    7

    تبطححي ..
    آججل الدميري ..
    ولا ماركينيو سنتين احتياط ..
    ابسألكك ..
    صصح سععر ال???? ارتفعع :mrgreen: :mrgreen:
    مطنوخخ آجل ..
    شر البليةة ما يضحك ..

    Thumb up 39 Thumb down 14
    7 يوليو, 2014 الساعة : 1:26 ص
  8. ملك اسيا وعملاق جدة
    8

    افااا هذا انتم نادي كله بشووووت :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: صغير جدة رجع لوضعه الطبيعي صار يتعاقد مع لاعبين ابو ريالين :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 17 Thumb down 32
    7 يوليو, 2014 الساعة : 1:33 ص
  9. The Royal Ahli
    9

    البطاريق اللي بتعلق. الكبير بجلدكم جلد ويخليكم اقزام . :idea: :lol:

    Thumb up 24 Thumb down 11
    7 يوليو, 2014 الساعة : 1:44 ص
  10. حزراوي
    10

    الدوري مو لكم للكبار والكبار هم الهلال والاتحاد والنصر
    دوري مافي

    Thumb up 20 Thumb down 30
    7 يوليو, 2014 الساعة : 1:44 ص
  11. اتفاقي
    11

    هذا مغربي مش هولندي

    Thumb up 17 Thumb down 7
    7 يوليو, 2014 الساعة : 1:46 ص
  12. أهلآوووي
    12

    ‏#الاتحاد
    جاب لاعب لعب مع “روما ومع توتي”
    #الاهلي
    جاب لاعب سجل في “روما بوجود توتي”

    ي اخي حتى هنا “طقطقه”
    .....

    Thumb up 38 Thumb down 15
    7 يوليو, 2014 الساعة : 1:50 ص
  13. ابوساري الملكي الاهلاوي.
    13

    الف مبروك لجمهور الملكي لاعب خطير هذا اللاعب ماعو ايتو العجوز اللي رمته الانديه بعد ماشاه ياعيني السومه وصطفقي الكبير وربي غير الاتحاد يلعب بعشر مدافعين ولاعب مش طبيعي شكرا لاداره لاعب سريع وهداف وايتو يغيرونه بعد عشر دقائق ياعيب الانديه تجيب لاعب عجوز ويش الفايده جيبوا بليه افضل او روماريو بعد ماشاخ هههههههههه
    http://youtu.be/xOgjw4ke3Cg وهذا مقطع له الكبير كبير وصغار جدة الاتش صغارررر

    Thumb up 22 Thumb down 12
    7 يوليو, 2014 الساعة : 1:55 ص
  14. ابوساري الملكي الاهلاوي.
    14

    تعليق12 في الصميم ههههههههههه ناديهم مصخره راح جاي

    Thumb up 22 Thumb down 10
    7 يوليو, 2014 الساعة : 1:57 ص
  15. ابوساري الملكي الاهلاوي.
    15

    انا اعرف الدجاجه هي اللي تبيض بيض راح جاي هههههههههههه مارح يجيك النووووم انا اتوقع سومه افضل ثامن هداف في العالم راح يجيب السبعه اهداف في الاتش لو حده كيف مصطفي الكبير هههههه وتري عندنا مصطفي بصاص لوحده مرمط ناديهم هههههههه شكلنا راح نجيب العشر اهداف ومافوق احفظوها جيد اصلا الاتحاد لو نلعب باالناشئين امام فريقهم الاول نهزمهم ماهو عاد بنجومنا

    Thumb up 18 Thumb down 10
    7 يوليو, 2014 الساعة : 2:13 ص
  16. مهندس الصفقات
    16

    بتوفيق للملكي

    Thumb up 17 Thumb down 12
    7 يوليو, 2014 الساعة : 2:38 ص
  17. راعي الحلال
    17

    خطير هالملكي حتى في تعليقاتهم

    Thumb up 12 Thumb down 11
    7 يوليو, 2014 الساعة : 3:07 ص
  18. النهر الخالد
    18

    جاك الهياط… إيتو ذكرني بياكيني وآخرها على الأردني .. إلا إيش أخبار سوزان والشرايين .

    Thumb up 14 Thumb down 6
    7 يوليو, 2014 الساعة : 3:13 ص
  19. الملكي الأهلاوي
    19

    صفقة مميزة ان تمت ، وكل التوفيق للملكي ..

    Thumb up 11 Thumb down 8
    7 يوليو, 2014 الساعة : 3:28 ص
  20. الملكي الأهلاوي
    20

    افاوض لي لاعب صغير في السن ومميز وخطير ، ولا افاوضلي لاعب قد فقع علي 2007 ويوم شيب وطاحت ضروسه وتركته الاندية الكبرى افاوضه :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 14 Thumb down 8
    7 يوليو, 2014 الساعة : 3:31 ص
  21. سيرجيو
    21

    صاحب التعليق رقم ١٥ شكلك مولود قبل سنتين مالحقت الحراق والمقلق

    Thumb up 7 Thumb down 10
    7 يوليو, 2014 الساعة : 3:36 ص
  22. عالمي
    22

    كل التوفيق للملكي .. اكثر شي يضحك الي يقولك نادي يفاوض ايتو ونادي يفاوض مصطفى .. ايتو بعد ماشيب وصار جد؟؟؟؟؟ فاوضه الاتحاد وماتدري يمكن يكرشهم بس اتوقع العروق هنا راح يكون له سبب .. المهم بينما مصطفى في عز شبابه جلبه الاهلي .. واحد عمر 25 افضل من واحد40 لايعطي الى شووط واحد

    Thumb up 16 Thumb down 7
    7 يوليو, 2014 الساعة : 3:37 ص
  23. سيرجيو
    23

    لسع حق القادح مؤثر عليكم ياتماسيح

    Thumb up 6 Thumb down 15
    7 يوليو, 2014 الساعة : 3:40 ص
  24. الأتاوي الأصيل
    24

    سؤال لكل ثغراوي ؟ايش عندكم من بطولات عشان تقارنو أنفسكم بالاتحاد أتمنى الإجابة ؟؟؟؟؟

    Thumb up 9 Thumb down 18
    7 يوليو, 2014 الساعة : 4:04 ص
  25. أهِلَآوِيّ مِلَكيّ
    25

    مبرووووووك للملكي
    لاعب كبير من طراز عالي
    بالتوفيق للملكي

    Thumb up 11 Thumb down 5
    7 يوليو, 2014 الساعة : 6:41 ص
  26. حارقهم الملكي
    26

    عندنا 47 بطولة ومعظمها اخذنها منكم دسناكم رايحين جايين رايحين جايين

    Thumb up 15 Thumb down 3
    7 يوليو, 2014 الساعة : 6:44 ص
  27. زمن المونديالي
    27

    هولندي واسمه مصطفى شكله مهجن ههههههههههه
    هذا النادي مسخره وكوشه خلوكم على الزلمه
    الي يقول ايتو عجوز شف اﻻعبين بكاس العالم
    بيرلو
    تشافي
    كلوزة
    دروغبا
    راول لعب مع السد وقدم مستواء
    كنترول سمعنا اسعافيات هههههه
    قاق قاق ويو ويو

    Thumb up 6 Thumb down 14
    7 يوليو, 2014 الساعة : 6:52 ص
  28. زمن المونديالي
    28

    تعليق15
    اجل سبعة اهداف ههههههههههه نسيت يوم صككم الشباب 6 وتسدحتو بالملعب
    اذاخذت اسيا او حققت الدوري تعالي ناقشني ي الكوشه

    Thumb up 7 Thumb down 15
    7 يوليو, 2014 الساعة : 6:56 ص
  29. ابوساري الملكي الاهلاوي.
    29

    حنا بعد الهلال ب 47 بطوله يا???? ومعروف وانتم 45 بطوله وعشره منها كاس المصيف يعني الحمدالله الملكي ثاني الانديه بعدد البطولات بعد الهلال وهذا بس القدم بس عندنا التنس اكثر من بطولات الاتحاد في كرة القدم
    تدري عزيزي الاتحاد قبل 1416 بطولاتكم ماتعدت الخمس اصابع هههههه وكنتوا تتنافسوا علي الهيوط اما من بعد هذا التاريخ ماخلي منصور البلوي الا والرشاوي شغاله لاجل تحقيق البطولات حتي الجدول في بيته وإسأل فيصل عبدالله الهادي
    تعليق21 سيرجو هههه تراه اهلاوي هذا الاسم وحضرت لهم مبارياته وهو اللي جاب لكم بطولا..

    Thumb up 14 Thumb down 6
    7 يوليو, 2014 الساعة : 6:56 ص
  30. اخضر بلون الوطن
    30

    تعليق 24 الإجابة عندي و انا ابو هندي

    و لا يعلو أو يتكبر عليه

    Thumb up 9 Thumb down 3
    7 يوليو, 2014 الساعة : 7:21 ص
  31. الصوت الراقي
    31

    رقم 24

    وش قايدة البظولات وانتم خدم

    Thumb up 5 Thumb down 1
    7 يوليو, 2014 الساعة : 8:01 ص
  32. فلتر
    32

    لاتتعب نفسك لو تشرح شهر عقول كرنتينا
    هلحين يجي يسمعك هي اسطوانه سامجه
    عشان يغطي علا الهزايم الي يلقاها
    كل سنه من الاهلي في كل الالعاب
    والقدم رايح جاي
    رصيف جده

    نسيتونييي
    لاعب مرعب سريع
    قناص
    مخلص الهجمه
    الله ينفع به نادينا
    الاخضر الاهلاوي

    Thumb up 5 Thumb down 0
    7 يوليو, 2014 الساعة : 8:59 ص
  33. محمد كبيسي
    33

    معظم تعليقات الاخوه الاتحاديين تتعلق بالدوري واسيا طيب بسالكم سوال واتمني تجاوبوني عليه انا ونت فقط مين اكثر تحقيقا واكثر فوزا علي الاخر ومن اخذ من الثاني البطولات لما تقفون امام ملكينا والحمدلله كعبنا عالي عليكم ولنا كم سنه ماخدينكم سرداحي مرداحي ومحطه عبور وتجميع نقاط احنا نتكلم عن تفوقنا عليكم وانتم اعندكم الا اسيا والدوري ماتقدرو تتكلم عن مبارياتنا مع بعض لانكم تعلمون ان الغلبه للملكي اما بخصوص اسيا فباذن المولي جلت قدرته سوف نحققها اما عن الدوري فاخدناه قبل ماتحلمو بالمنافسه حتي علي المراكز الاولي وبعض التعليقات ماتهمنا ولن نرد عليها لانها اصبحت تعليقات وضيعه سامجه تدل علي عقليه اصحابها فلن ننزل الي مستوياته لاننا ملوك الانديه وانتم رعيه لنا وكل اناء بمافيه ينضح

    Thumb up 3 Thumb down 2
    7 يوليو, 2014 الساعة : 10:02 ص
  34. الأتاوي الأصيل
    34

    انا أقول بطولات زي الأوادم ماهي البطولات الي من ٢٦ الى ٤٧ على طول مثلآ بطولات دوري او بطولات قاريه او وصول للعالمية يامسكين ؟؟؟؟؟؟وبالنسبه للي يقول بطولات التنس ترى الاتحاد مكوش عليها بجميع مراحلها السنيه صح النوم،،،، ولا كذبة انه الاتحاد طلع من ١٤١٧ اجل مين الي أعطاك بالسبعة والثمانيه ولا لأكون غلطان،، ما أقول غير وعبر الزمان تبطون عظم يالثغراويه

    Thumb up 1 Thumb down 3
    7 يوليو, 2014 الساعة : 10:28 ص
  35. الأتاوي الأصيل
    35

    تعليق ٢٩ اذا كان سيرجيو اهلاوي وجابلنا بطولات على قولك ليه ما خليتوه عندكم وجاب لكم الدوري الي ٣٥ سنه وانتو تفحيط عليه هههههههههههههههههه ولا اسيا ههههههههه

    Thumb up 1 Thumb down 4
    7 يوليو, 2014 الساعة : 10:31 ص
  36. الأتاوي الأصيل
    36

    يابو ٤٧ بطوله .....

    Thumb up 0 Thumb down 5
    7 يوليو, 2014 الساعة : 10:32 ص
  37. محمد
    37

    الأهلي بعد رحيل الرمز أموره ماش رجع للرخيص يازين من عنده بشوت يروح بشت ويجي بشت الاتحاد مات الأمير سلطان الله يرحمه وصارو يجيبون حيدر والدميري والأهلي رحل ولد الملك وصارو يجيبو عمو الكبير ابو الشوارب والشباب راح البلطان ورجعو لسياسة أبناء النادي مافيه إلا الهلال والنصر اللي بشوتهم كثير والنصر خاصة بعد تخلصهم من أولاد سعود الباقين أخذوا مكانهم تركي بن ناصر وسعود بن فهد وسلطان بن سلمان ونايف بن سلمان ومحمد ابن الكنق عبدالله والهلال عيال مساعد واحمد بن سلطان هم اللي مأكلين الجو

    Thumb up 0 Thumb down 2
    7 يوليو, 2014 الساعة : 10:53 ص
  38. ابوساري الملكي الاهلاوي.
    38

    تعليق28 ههههه لاتذكرت الخمسه في الشوط الاول والانسحاب الحقيقي لفريقك وتراها هذا الانسحاب الذي يشرد من ماانتهي الشوط الاول ولاكن الملكي ماهو زي فريق انسحب لعب المباره لاكن فريق ياعيني معروف في انسحاباته وبعدين ههههه ايتو لما طلبه الاتحاد قال طووووط تدري ماعطاهم وجه ياابو بطاررررريق انت نادي متهزي من انديه درجه اولي والفرق اللي في اسفل الدوري وتري فريقك هو هو راح يصارع الهبوط مثل الاربع السنوات اللي فاتت لو تجيبوا ميسي وايتو ونيمار وغيرهم فريقك فيه نفسيه ماراح يتحسن لعبه راح يرجع اربعون سنه في الدوري ضايع وتذكر كلامي فريق منتهي

    Thumb up 4 Thumb down 0
    7 يوليو, 2014 الساعة : 11:11 ص
  39. said
    39

    جمهور الاتحاد
    اذكروا لي نادي من انديه الدوري خلال المواسم الثلاثه الاخيره
    لم يفوز على الاتحاد بالعكس الاتحاد صار فريق كل الفرق تتمنئ تلعب معه لانه فريق تعبان الكل يفوز عليه بسهوله
    انا بصراحه اتمنئ في باقي البطولات تخدمنا القرعه بمواجهه الاتحاد لان مواجهه الاتحاد بتكون اهون من هجر والخليج وبعض الفرق المتوسطه.

    Thumb up 5 Thumb down 0
    7 يوليو, 2014 الساعة : 11:38 ص
  40. اهلاوي جده
    40

    حال جماهير الخدم ينطبق عليهم المثل : شحاذ وما يستحي ,

    اولآ روح سدد ديونك ال 35 مليون وتعال تكلم في مستوى التعاقدات ,

    ثانيآ يقولون لاعب تقليد اصله مغربي وجنسيته هولندي , نسيت الشربيني
    الى مرمط فيكم وهرب منكم ,

    ثالثآ والسنه الجايه ناكلكم رايح جاي كالعاده .

    Thumb up 3 Thumb down 0
    7 يوليو, 2014 الساعة : 12:34 م
  41. أهلاوي يجرح و يداوي
    41

    إنتقاء هذا اللاعب يبدو غريب .. فلا إعلام و لا ضوء و لا شهره .. و هذا ديدن الملكي
    بإذن الله سينجح كما نجح فكتور و عماد و غيرهم ..

    حتى في رمضان أطفال النت شغالين غيبه و سب .. حصن لصانك و حصن قلبك كما تحصن فرجك يا مسلم

    Thumb up 4 Thumb down 0
    7 يوليو, 2014 الساعة : 1:27 م
  42. سمر الاهلووويه
    42

    ابغي ???? ..

    Thumb up 3 Thumb down 0
    7 يوليو, 2014 الساعة : 1:36 م
  43. اهﻻووووي عمكم
    43

    ياخدم ياجمهور المسيار مرمطناكم رايح جاي كل سنه ولكم وجيه تتكلمون

    Thumb up 4 Thumb down 0
    7 يوليو, 2014 الساعة : 2:14 م
  44. أهلاوي Proud to be
    44

    Welcommmmmmmmmmmmmmmme :)
    :::::
    من اللي رجاله دوب يوفون :: والحاسد يبكي يقول وشلووون

    Thumb up 1 Thumb down 0
    7 يوليو, 2014 الساعة : 3:07 م
  45. فوفو
    45

    هههههه

    تعليق 13مسوي زحمه على هدف جدتي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 يوليو, 2014 الساعة : 3:09 م
  46. اتحادي
    46

    لاعب اهدافه بالحظ

    Thumb up 0 Thumb down 2
    7 يوليو, 2014 الساعة : 3:16 م
  47. كلمه
    47

    الاهلي ضحية سماسرة من داخل النادي

    Thumb up 0 Thumb down 2
    7 يوليو, 2014 الساعة : 3:37 م
  48. عاطف
    48

    ما ادري المطنوخ ايش هيسوي في قضايا ناديه وقضايا ولده في امريكا هههههههههههههه الله لا يبلانا

    Thumb up 2 Thumb down 0
    7 يوليو, 2014 الساعة : 3:51 م
  49. زعيم ملكي
    49

    هذا الاعب موريتاني شنقيطي وليس هولندي
    تمخض الجمل فولد فأر
    هذي اخرتها لاعب ابو ريالين

    Thumb up 1 Thumb down 5
    7 يوليو, 2014 الساعة : 4:04 م
  50. شقردي ملكي
    50

    لاعب مستواه اقل من عادي مثل النادي اللي تعاقد معه
    من عمر السومه الى الموريتاني ويا قلب لاتحزن
    ان شاء الله تطول سنوات الجفاف لهذا النادي الصغير

    Thumb up 1 Thumb down 8
    7 يوليو, 2014 الساعة : 4:08 م
  51. اخضر بلون الوطن
    51

    الرد على تعليق رقم 24
    محرف و جرى التعديل عليه من قبل الصحيفة
    انشري يا سبورت

    Thumb up 1 Thumb down 0
    7 يوليو, 2014 الساعة : 4:47 م
  52. اخضر بلون الوطن
    52

    الكلام الذي نشر ليس تعليقي عند الرد 24

    Thumb up 2 Thumb down 0
    7 يوليو, 2014 الساعة : 4:50 م
  53. اخضر بلون الوطن
    53

    لم اقل الكلام المنشور
    و ما اعرفه اصالة النادي الملكي و علو كعبه على فريق الخدم

    Thumb up 2 Thumb down 0
    7 يوليو, 2014 الساعة : 4:52 م
  54. اخضر بلون الوطن
    54

    اقسم بالله بأن الكلام المنشور معدل من قبل الصحيفة
    و كل كل مافيه ان الاهلي هم اسياد الاتحاد الخدم

    Thumb up 2 Thumb down 0
    7 يوليو, 2014 الساعة : 4:57 م
  55. اخضر بلون الوطن
    55

    إذا لم ينشر كلامي ضد الاتحاد
    و انهم خدم الاهلي و بهذا النص
    لن اشارك أو اقرأ هذه الصحيفة بعد اليوم
    بالتعاون مع اصحابي

    Thumb up 1 Thumb down 0
    7 يوليو, 2014 الساعة : 5:13 م
  56. اتحادي قطري
    56

    تم التعديل اﻻعب مغربي :lol:

    سووووووري ومغربي

    هههههههههههههههههه 8)

    Thumb up 1 Thumb down 1
    7 يوليو, 2014 الساعة : 5:53 م
  57. اهلاوي و راقي
    57

    هههههههه تبطحي تسدحي تسحبي ت.... لك وجه تعلق على هاينكم سدد ديونك :lol: ناااديك بحاجه لسلف يا ق ر ف

    Thumb up 2 Thumb down 0
    7 يوليو, 2014 الساعة : 9:07 م
  58. مح11مد
    58

    مصطفى الكبير في نادي المملكه الصغير ههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 يوليو, 2014 الساعة : 11:07 م
  59. أهلاوي جداوي
    59

    اخواني الأهلاوية والاتحادية ولا يهون الجميع
    قال صلى الله عليه وسلم:( من صام رمضان ايمانا واحتسابا) فالتصم جوارحنا قبل بطوننا ، واذا لم نتآخى ونحب لبعضنا ما نحب لأنفسنا في رمضان فمتى؟ اتمنى ان نرتقي باقوالنا وأفعالنا فرمضان مدرسة تتربى فيها النفوس والله ثم والله اني أحبكم في الله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 يوليو, 2014 الساعة : 2:01 ص
  60. حمد الاهلي
    60

    :roll: الله يوفقه معنا لكن 7 اهداف في موسم !!!!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 يوليو, 2014 الساعة : 1:21 م
  61. نصر بن فارس نجد اّل عالمي
    61

    الدوري بين العالمي النصراوي والملكي الاهلاوي

    والبقية بيتصفقووون

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 يوليو, 2014 الساعة : 5:50 م
100