إنطلاق الجولة الثالثة من دورة شماغ البسام الرمضانية

unnamed22انطلقت مساء اليوم الأحد منافسات الجولة الثالثة من بطولة شماغ البسام للإعلاميين بأربع مواجهات مثيرة كانت أولاها بين قناة الإخبارية وفريق صحيفة الرياض, وكانت المواجهة الثانية بين صحيفة الحياة, وفريق رابطة المحترفين, أما المواجهة الثالثة فكانت بين فريقي قناة الاقتصادية وفريق قناة العربية أما المواجهة الرابعة فكانت بين فريقي عين اليوم وفريق أكشن يادوري, وشهدت هذه الجولة حضور عدد من منسوبي جمعية إنسان, والنجم الكوميدي فايز المالكي الذي أضفى بحضوره البهجة والابتسامة على الحاضرين ولاسيما أطفال جمعية إنسان حيث داعبهم كثيراً وصور معهم واحداً واحداً, كما شهدت الجولة حضور المنسق الإعلامي للاتحاد السعودي لكرة القدم علي الزهراني.

هذا وقد قدم رجل الأعمال سعود التميمي ألف ريال لأبناء إنسان, كما قدم رجل الأعمال يوسف الزايد 500 ريال لأبناء الجمعية, وقدم رجل الأعمال فوزان بن محمد السويلم تذكرتين لأحد أبناء الجمعية مع مرافق له لأداء العمرة خلال شهر رمضان المبارك.

من جانبه أعرب النجم الكوميدي فايز المالكي عن سعادته بحضور هذه المناسبة, وقال: “أتشرف بالحضور في أي مناسبة من شأنها دعم جمعية إنسان, بحكم أني سفير الجمعية ويسعدني المشاركة فيما يسهم في إسعاد أطفال الجمعية في هذا الشهر الكريم, وأتمنى من الشركات الكبيرة والمؤسسات تحذو حذو شماغ البسام وتدعم مثل هذه البطولات والجمعيات الخيرية”.

وعن ردود الفعل عن مسلسل خميس بن جمعة أكد أنها تبشر بالخير لكن ثمان أيام غير كافية لإصدار الأحكام والقادم أفضل, مؤكداً أن المشاهدين سيشاهدون ما يسرهم مستقبلاً.

وبدوره قدم الأستاذ سامي الدويش المنسق لجمعية إنسان شكره وتقديره للمنضمين لبطولة شماغ البسام على دعوتهم واهتمامهم بالمسؤولية الاجتماعية وخصوصاً الأيتام, وأشكر رجال الأعمال الحاضرين على دعمهم, كما شكر بشكل خاص شماغ البسام على دعم مثل هذه البطولات مؤكداً استمتاعه وأطفال الجمعية بمباريات البطولة.

كما عبر الأستاذ علي الزهراني المنسق الإعلامي للاتحاد السعودي لكرة القدم عن اغتباطه بما شاهده في البطولة مؤكداُ أن ما شاهده يثلج الصدر, وقال: ” بطولات الإعلاميين سابقاً كانت بطولة واحدة, والآن ثلاث بطولات وبدعم من شركات كبيرة وهذا يدل على تميزهم واستحقاق الإعلاميين للدعم لأنهم ركن أساسي من التطور في كرة القدم السعودية.

110