الرمز الاهلاوي يجتمع باللاعبين عقب التأهل ويكوّن لجان لمتابعة استعدادات النهائي

أدى الفريق الأهلاوي الاول لكرة القدم مساء يوم الخميس تدريبات استرجاعية عقب مباراة يوم أمس مع الاتحاد ضمن دوري أبطال آسيا والتي كسبها بهدفين نظيفين منحته التأهل إلى المباراة النهائية.

وشهدت التدريبات حضور الامير خالد بن عبدالله رئيس هيئة أعضاء الشرف الذي اجتمع باللاعبين واشاد بالروح العالية والانضباطية والالتزام بالتعليمات الفنية والإدارية التي كانت سمة لاعبي الأهلي في مشوار بطولة دوري أبطال آسيا. وأثنى على ما قدموه من مستوى وعطاء حرص على استثمار دعم جماهيرهم الوفية التي حضرت بكثافة وآزرت اللاعبين في الملعب وكذلك استثمار اللاعبين لما وجدوه من دعم واهتمام وتخطيط وتهيئة الأمر الذي انعكس على انضباطيتهم.

وشكر سموه اللاعبين على مجهودهم السخي ومستواهم المتميز متمنياً أن يغلقوا ملف المرحلة الماضية والاستعداد الجاد للمباراة النهائية أمام فريق أولسان الكوري الذي يعد فريقاً صعباً ومتمرساً إلا أن الأمل كبير في عزيمة لاعبي الأهلي وإصرارهم وتضحياتهم من أجل ناديهم والعمل على الوصول إلى كل ما يرتقي باسم ناديهم وباسم الرياضة السعودية.

وطالب سموه اللاعبين بأن يركزوا في تدريباتهم وأن يستكملوا جاهزيتهم الفنية والبدنية من أجل تحقيق التحضير الأمثل للمباراة النهائية ، وقد بادل اللاعبون سموه التهنئة بالتأهل إلى المباراة النهائية لدوري أبطال آسيا ووعدوه ببذل قصارى الجهد من أجل تشريف الكرة السعودية.

وعقد سموه اجتماعًا بعد ذلك بالأجهزة الإدارية والفنية بحضور الأمير فهد بن خالد رئيس النادي والأمير فيصل بن خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز عضو شرف النادي وتم تكوين لجنة لمتابعة الاستعدادات والتحضيرات للنهائي لمساندة جهد إدارة النادي وعملها الدؤوب للوصول بالفريق الكروي للجاهزية المثلى للمباراة النهائية

7