رودريجيز يشرح اسباب تفضيله للدوري الاسباني

البرازيل كولومبيا 16 خاميس رودريغيز

أكد جيمس رودريجيز نجم نجوم موناكو ومنتخب كولومبيا، على إنه يفضل اللعب في الدوري الإسباني عن الذهاب إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك بسبب المجهود البدني الكبير المطلوب في الأخير.

وكان جيمس رودرجيز واحدة من التعاقدات الكبيرة التي أبرمها الملياردير الروسي ديمتري ريبولوفليف مالك موناكو في الصيف الماضي، ولكن يمكن الآن أن يصبح النجم الشاب بعيداً عن أبواب قلعة لويس الثاني في الصيف المقبل عندما يأتي عرض من نادي بحجم ريال مدريد، واللاعب وقتها لن يفكر كثيراً وسيوافق في الحال نظراً لرغبته الكبيرة باللعب في أحد الأندية الشهيرة.

وقال رودريجيز في تصريحات إلى وسائل الإعلام: “أنا أفضل الانتقال إلى الليجا في يوم ما، لأنه دوري يعتمد على التكتيك والمهارة الفنية، وهي الطريقة التي أتقنها جيداً”.

أضاف “بخصوص الدوري الإنجليزي، فأعتقد أنه مرهق بدنياً جداً، حيث يحتاج لمجهودات بدنية كبيرة، وسيكون حملا علي في هذه الفترة، لكن في النهاية أنا لاعب في موناكو حتى الآن”.

يذكر أن جيمس رودرجيز تألق بشكل ملفت للغاية مع منتخب بلاده في المونديال، قبل أن يخرج أمام البلد المنظمة البرازيل، ويتربع جيمس على قائمة هدافي البطولة برصيد 6 أهداف.

110