الهدف المنشود

رامي العبـوديوأخيرا أستجاب إتحاد الكرة للضغط الإعلامي الكبير لتغيير بعض اللجان في إتحاد الكرة وخاصة لجنة الحكام … وللأسف الشديد كانت أسباب التغيير كلها مرتبطة بفوز النصر بالبطولات ولذا نخشى إن بقي المهنا فذلك يعني أن عليه أن يضغط على النصر في الموسم القادم أكثر وأكثر ليضمن بقاءه وأن يعمل بكل ما أوتي من قوة لايقاف بطولات النصر فهذا هو الهدف المحدد والمنشود الآن … وإن جاء الزيد أو غيره فهو يعرف تمام المعرفة بالهدف المنشود الذي تم على أساسه التغيير .
لن أتحدث عن مواسم قديمة ولكن في المواسم الخمس الأخيرة لم يتعرض النصر لظلم تحكيمي كما تعرض له في الموسم الماضي .. وربما موسم زينقا يقارب الموسم المنصرم من حيث ظلم النصر تحكيميا ولكن الفرق بين الموسمين هو أن نصر الموسم الماضي كان قويا جدا بحيث لم يتأثر بأخطاء التحكيم وكان يقهر الحكام قبل أن يقهر المنافسين .
في الموسم الماضي لم يحتسب للنصر أكثر من 16 ضربة جزاء صحيحة في الدوري ورغم ذلك حصد النصر النقاط ولم يتوقف ليحتج على التحكيم .. في الموسم الماضي خسر النصر 6 نقاط كاملة أمام كل من الأهلي والإتفاق والعروبة بأخطاء واضحة من الحكام .. في الموسم الماضي تلقى لاعبو النصر 49 كرت أصفر وهو معدل كبير جدا وهو أكثر من فريق المتباكين ب 14 كرت ورغم كل هذه الضغوطات حصد النصر البطولات لأن فريقه كان متعافيا لم يتوقف ويلتفت لهفوات الحكام مثل غيره .
الجميع مع تغيير أداء لجنة الحكام وهيكلها وذلك لضعف أداءها في مجمل المواسم السابقة وهذا هو يجب أن يكون الهدف المنشود من التغيير ولا يجب أن يكون الهدف المنشود هو فقط ايقاف النصر من تحقيق البطولات .
نقاط تحت السطر :-
* المهنا ظل يرأس هذه اللجنة لأربع مواسم أو أكثر وكان أداء لجنته دائما بهذا السوء وكان النصراويون هم أكثر المطالبين بإبعاده ولكن لم يلتفت لهم أحد .. بل كانوا يعضدونه ويدافعون عنه.. الفرق الوحيد الذي حدث الموسم الماضي وجعلهم ينقلبون على المهنا هو فوز النصر بالبطولات .. ألم أقل لكم إن الهدف المنشود هو تحييد النصر وإبعاده عن البطولات .
* المناداة بتغيير لجنة الإنضباط يدخل أيضا ضمن الهدف المنشود .. فعمل اللجنة الموسم الماضي كان سيئا وجاملت ناديهم في حالات كثيرة وخاصة في قضية الهتافات العنصرية ولم يكن النصر طرفا في قضايا مهمة تخص لجنة الانضباط وهذا الشيىء أزعجهم إذ كيف لا تحارش لجنة الإنضباط نادي النصر وفريقه وتسود لياليهم ولذا يجب تغييرها .
* لجنة الإعلام من اللجان المستهدفة وذلك لتغطية عيوب اللجان الجديدة المحددة الأهداف وقد تكون إستقالة رئيس الصحيفة الرياضية المشهورة ماهي إلا مقدمة لتنصيبه رئيسا للجنة الإعلام .
* لجنة الإستئناف وقفت معهم ونقضت لهم أكثر من عقوبة ولذا لم يطالها أي نقد طوال الموسم ولكن قرار اللجنة الأخير بإسقاط العقوبة عن عضو شرف النصر وتثبيتها على ناديهم جعل اللجنة من اللجان التي يجب تغييرها .
* أما بقية اللجان فلا تثريب عليها فهي زرقاء فاقع لونها ولا يهم كيف كان أدائها.
* والأمانة العامة تتبع لهم وبالتغييرات الجديدة إن حدثت فلن نستغرب لو تم عقد إجتماعات مجلس ادارة إتحاد الكرة بناديهم .
الرمية الأخيرة :-
في ظل هذا الهدف المنشود لن يفيد النصر إلا أن يقوي فريقه أكثر وأكثر ويقهر اللجان والحكام بفريق لا يمكن أن يهتز بصافرة أو قرار جانبي مستفز .. وأن يسود الملعب بفنه وقدراته ويترك لهم اللجان ينشغلون بها يجتمعون فيها ليل نهار لايقافه .. ولن ينجحوا باذن الله .
تويتر
ramialaboodi@

التعليقات

27 تعليق
  1. شموس لاتغيب
    1

    فعلا أخي رامي اللجان اصبحت كالسماء والبحر بلونها لأجل ذاك الفريق
    ولكن النصر سيصطع في سمائهم ويبخر بحرهم بقوة فريق يتحدى جميع لجانهم كما حدث الموسم الماضي
    وكلنا ثقه بأسد النصر كحيلان فهو يعلم مايخبئونه له هذا الموسم وقد تسلح واستعد من اﻻن بعون الله تعالى
    (وان تنصرون ينصركم الله)
    ﻻبد من تعزيز قوة الفريق ورفع الروح المعنويه للاعبين وهم اساس التحدي وأثبات ان النصر كان بطل بجدارخ وسيظل بطل
    الحرب القادمه اشد واكثر شراسه فهم مستعدون لها منذ نهاية الموسم الماضي بتصاريحهم وتباكيهم
    بعدم احقية النصر بالبطوﻻت..كراقصة تتحدث عن الشرف
    (ﻻينبغي اﻻشارة للغير بإصبع قذره)

    Thumb up 12 Thumb down 6
    6 يوليو, 2014 الساعة : 6:46 م
  2. الاول دائماً
    2

    أهل العقول بنعمة

    Thumb up 5 Thumb down 8
    6 يوليو, 2014 الساعة : 7:43 م
  3. :: تـــــــــــوْأَمُ `` الشَّمْـــــــــس ::
    3

    :: مثل ما تعودنا , كلام جميل وواقعي , شخص الحال المائل !!
    :: لجنة المسابقات ضبطت امورها معهم بدري , و اعطتهم يوم الجمعة , لتبقى !!
    :: اطمئن جمهور الشمس , و هم خير من يعلم , لديكم فريق , يأكل الزلط , و يلحط الجحلط :wink:

    Thumb up 14 Thumb down 7
    6 يوليو, 2014 الساعة : 8:00 م
  4. عابر سبيل
    4

    اخ رامي انت الى الحين تكتب شخابيطك

    Thumb up 7 Thumb down 12
    6 يوليو, 2014 الساعة : 8:45 م
  5. ولد_الشايب
    5

    استاذ رامي ان تصل متأخرا خير من الا تصل ابدا ندعو الله ان يهدي كل محتقن افاك هماز لماز اذا خاصم فجر ان الله يهديه
    نجعل ثقتنا بالله ثم بالامير عبدالله بن مساعد ان يحاول تطهير رياضتنا من هذا الفساد اللذي ماانفك في اول تنصيب للامير الا وقام بحل هذه اللجان اللتي كنا نريد حلها منذ سنين وما حادثة رادوي مع لاعب الوحدة وتصريحة المشين ضد حسين عبد الغني ببعيد كذلك الحال ينطبق على جميع الاندية

    Thumb up 7 Thumb down 3
    6 يوليو, 2014 الساعة : 9:27 م
  6. حرام
    6

    والله الذي لا اله الا هو حرام الرد علي كاتب مثل هذا متعصب بشكل بثير الفتنه بين الجماهير حتي في رمضان ! كل الكتاب ماخذين اجازه وهل الكتاب ما صدق علي الله كل يوم مقال عارف انها فرصه ما تتعوض لان اذا رجع االصحفين من الاجازه ما راح تحصل له مقال الا كل اسبوعين او اكثر ! اخبار سفيان في مصر ايه !

    Thumb up 7 Thumb down 9
    6 يوليو, 2014 الساعة : 10:20 م
  7. ابو علي الحربي
    7

    ابعدو الجان لن فريقك حقق بطولتين ولم تربطها بمواسم سابقة لن فريقك كان بعيد عن البطولات اوهام ومن وحي خيالك ايها المشجع رئيس لجنه الحكام سبق ان تهجمت عليه وشككت به منذ سنوات وتستغرب ابعادة ولجنه الانضباط الفاشلة ودعيت ان هناك ردود عنصرية اتجاه لاعبي الاتحاد ولم تحصل ردود الا من خيالك الاسطوانه المشروخه سيرددها هاذ الكاتب يريدون ايقاف النصر عن البطولات وكان قوي العالم ضد النصر والمضحك لايصدقها الا بعض جماهير النصر وبعض جماهير الانديه الاخري مثل الاتحاد ولاهلي
    الان بعد تعين الامير عبدللة بن مساعد رئيس لرعايه الشباب سيواصل الاعلام المراهق ممثلا بهاذ الكاتب الحرب وتشكيك والكذب المستمر لنه كان رئيس لنادي صاحب اليد الطولي للبطولات
    نقاط مهمه

    1-اتمني من رئيس الجديد ان تكون لجنه الحكام رئيسها حكم اجنبي سابق امثال كولينا او المصري جمال الغندور وجلب حكام اجانب اكفاء او من دول مجلس التعاون مثل البحريني نواف شكر لله
    2-الاستعانه بلحارس الاجنبي ولماذ التعنت كل دول العالم لديها حراس مرمي اجانب او علي الاقل يخير النادي الذي يريد جلب حارس اجنبي او اختيار لاعب اسيوي
    3- بطولة كاس ولي العهد اصبحت مرهقه بعد زيادة الانديه المشاركه بكاس الملك نتمني تحويلها علي مستوي الشباب وخاصه مرهقه الي الانديه التي لديها استحقاقات خارجيه
    واخيرا تعليق 1 و3 اسال لله لكم الشفاء العاجل لن الهلال مسبب لكم جلطه وذبحه صدريه

    Thumb up 5 Thumb down 12
    6 يوليو, 2014 الساعة : 10:34 م
  8. عدي
    8

    لجنة الإنظباط ، تعرض رئيسها المحامي لهجوم مقنن بهدف التضليل من الإعلام الأزيرق وأتهم بميوله النصراويه ، ورد المحامي برد يخدم الهدف الخفي إيهامي ( لادخل للميول بالعمل )
    وهو هلالي متعصب أكثر خدمة للهلال من العاملين بالهلال .
    وأكثر العقود الهلالية هو من قام بالتباحث لها قانونياً وأهمها عقد موبايلي

    Thumb up 8 Thumb down 3
    6 يوليو, 2014 الساعة : 10:49 م
  9. متعب العالمي
    9

    الله لايسامح اي احد ظلم النصر في الملعب او خارج الملعب ان كان في الماضي و الحاضر والمستقبل

    Thumb up 9 Thumb down 3
    6 يوليو, 2014 الساعة : 11:01 م
  10. ابو علي الحربي
    10

    تعليق 9
    ارفق علي نفسك ولايطق فيك عرق وترك العويل ونياح ودعاء العجائز ودعي لوالديك وللمسلمين بشهر الكريم اتعبك الهلال كما يوحي اسمك

    Thumb up 5 Thumb down 8
    6 يوليو, 2014 الساعة : 11:54 م
  11. فهد عبدالله
    11

    تلك هي الحقيقة فرئيس الهلال ونائبه ومدربه الفاشل المطرود الذي كان سببا في تدهور الهلال جميعهم كانوا يبررون فشلهم بالتحكيم !

    الهلال المدلل لدى عمر ولجنته لم تستطع وحكامه لم يستطيعوا احتساب ضربة جزاء واحدة منذ ثلاث سنوات وكان اخر حكم احتسب ضربة جزاء وآخر طرد كان على يد الشجاع مطرف القحطاني ! ومن بعدها لا حس ولا خبر ولا ذكر !اتحدث هنا عن مسابقة الدوري فقط !

    فشيء طبيعي ان تكون الكروت الصفراء فقط 14 كرتا بينما النصر ينحر نحرا من قبل المهنا ولجنته المتسلطة !

    حينما نادى منسوبوا الهلال بتشكيل لجنة الحكام والانضباط لانهم لم يستطيعوا ايقاف العالمي الموسم الماضي ولان الهلال خرج من المولد بلا حمص !

    الكل يطالب بالتغيير والتشكيل بعد حل اللجنة وخصوصا النصر لم يستمع اليهم احدا !

    بإذن الله النصر عاد ولن يستطيع احد ايقافه وسيفرض نفسه كما فعل الموسم الماضي وعندها سنجعل ابن مساعد يبحث عن مبررات ومبرات اخرى للفشل ! وسنرى ضحية فشل الهلال الموسم القادم من سيكون ! بالتأكيد ان لجنة الحكام في المقدمة !

    متعودين الهلاليين على الدلال وعدم رفض طلباتهم ! لانهم يعتبرون سم وابشر من ضمن حقوقهم الاساسية ودون غيرهم !

    سبحان الله اقبح واكره نادي وافسد نادي لدينا فائم على الظلم والغطرسة والفهلوة والقهر وسلب حقوق الآخرين ! انشاء الله وبعون الله وبحوله وقوته يرينا فيهم عجائب قدرته ومن سايرهم !

    خلاص هلال التحكيم واللجان يبدو انه انتهى من خارطة الرياضة السعودية وبوادر العقاب الالهي بدت تظهر من الموسم الماضي !

    Thumb up 8 Thumb down 4
    7 يوليو, 2014 الساعة : 12:02 ص
  12. السيف الازرق
    12

    وجود المهنا للضغط على النصر من سمعك قال النصر يأك خذ في كل سنه بطولة يازينك ساكت بطولاتكم 23بطوله وتتبجحون بها . الله يكون في عونكم …؟
    اماظلم التحكيم للنصر فهو باين من يد دلهم. تتكلم وكأن الناس لاتعرف كيف ا خذ فريقك الدوري .الضاهر انك تخاطب ناس عيشين في مريخ أخر ..؟

    Thumb up 4 Thumb down 10
    7 يوليو, 2014 الساعة : 1:02 ص
  13. طف الطاقية لين يطقطق
    13

    السيف الأهطل
    اجل ناس عايشين في مريخ آخر
    على اساس الناس عايشين في مريخ اول

    Thumb up 6 Thumb down 2
    7 يوليو, 2014 الساعة : 1:26 ص
  14. ؟
    14

    ( كراقصة تتحدث عن الشرف )
    الجملة أعلاه هي لصاحب التعليق رقم 1
    عاشت الأخلاق والمهنية والحيادية يا سبورت

    Thumb up 2 Thumb down 7
    7 يوليو, 2014 الساعة : 1:42 ص
  15. النصر أول عالمي في آسيا
    15

    جن جنونهم بعد عودة النصــــــر و تحقيقه للدوري والكأس ( على حسابهم ) – والقادم أجمل – …

    تصوروا حتى والفترة الحالية عن كأس العالم مازالت بأحد الصحف الحائطية المخصصة لخدمة الهلال تتألم لتحقيق النصر للدوري والدليل تعليقهم على اقتراح الكاميرا الالكترونية و ترديدهم المفروض كاميرا على اليد مع أن فريقهم أستفاد أضعاف ما أستفاد منه النصر ( بشهادة حصر الأخطاء التحكيمية من قبل لجنة الحكام والتي أعلنت في أواخر الدور الثاني ) أصلا نصف ثقافة الهلاليين التحكيمية بالموسم الماضي مختزلة بيد دلهوم بينما ثمان الى تسع مباريات أستفاد منها الهلال وبالذات بالدور الأول كان من المفترض تعجل بحسم النصر للدوري !

    أما بالنسبة لـ بن مساعد فلننتظر عمله وقراراته ، ومع حسن الظن أتوقع سيتأثر مع ضغط الاعلام الهلالي عليه فالآن تطبيل و حضور دون بشت أم المصلين ، لكن إن وقع ما لايروق لهم وان كان صحيح كأن يكرروا هتافاتهم العنصرية أو يفعل لاعب من لاعبيهم تصرف لاأخلاقي ويعاقب ولو بعقوبة مخففة كما حصل للروماني الجزار سينقلبون عليه – على بن مساعد- وأن هلاليته ضغطت على الهلال..الخ ومن هالكلام لأنهم لايحبون تطبيق العدل عليهم ……. أي أن بن مساعد لن يستمر ( والله أعلم ) بحالة نجاح …

    فضلا عن قرارات متوقعة لحبيب القلب وان فسرت بمصلحة الرياضة السعودية كما هو قرار الحارس الأجنبي المنتظر …. والأيام بيننا .

    Thumb up 6 Thumb down 2
    7 يوليو, 2014 الساعة : 3:50 ص
  16. ابو علي الحربي
    16

    الي تعليق 11
    الزعيم حارق دمك ولأغرابه منك تلك الالفاظ النابية سيعود الهلال الي البطولات 10 سنوات والزعيم ياخذ فريقك رايح جاي طرت بالعجة يافهود مستحيل الهلال سنه ثانيه بدون بطولة لنه الزعيم احزننا سنه وفرحنا سنوات ونت فرحة سنه كاملة لم تتم لك بحول لله وقوته سنري منك الحزن والبكاء والعويل بسبب تحقيق الهلال للبطولات ونري الاسطوانه المشروخة المضحكه الدلال التحكيم وغيرها لن هاذ ديدنك وهي حجه لضعيف امثالك
    لاتهمنا ماتقوله فهي مذمه من ناقص المستغرب منك الطعن بالاخلاق التي تنم عن تعصب مقيت

    Thumb up 2 Thumb down 6
    7 يوليو, 2014 الساعة : 4:15 ص
  17. الصمصام
    17

    اقتراح :
    1- مطرف القحطاني رئيس لجنة الحكام .
    2- محمد الدويش رئيس لجنة الانضباط .
    3- علي حمدان رئيس لجنة المنشطات
    فيصل بن تركي يكون مسؤولا عن هؤلاء الثلاثة ويكون العين الرقيبة لهم .
    بهذه التشكيلة المناسبة سوف تقفز رياضتنا إلى قفزات مثيرة ريما نحقق ما عجز عنه بقية العالم .

    Thumb up 4 Thumb down 8
    7 يوليو, 2014 الساعة : 4:33 ص
  18. شموس لاتغيب
    18

    المدعو علي الحربي
    أذا كان هناك مريض فهو انت وأسأل الله أن يزيدك في مرضك وعشقك لفريقك لكي يرى الوسط الرياضي والجماهير كيف هم جماهير فريقك
    متعصبون وتتهمون الناس بالمرض وانتم المرضى واصبح وجودكم في كل مقال او خبر للعالمي كفايروس غير مرغوب فيه
    عليكم بمتابعة اخبار فريقكم واﻻنشغال به افضل لكم واتركوا النصراويين بمرضهم وعشقهم لفريقهم ..فالخبر والمقال يخصهم وﻻ يخصكم

    Thumb up 8 Thumb down 2
    7 يوليو, 2014 الساعة : 4:40 ص
  19. شموس لاتغيب
    19

    صاحب الطاقيه رقم 12
    عادتكم تنظرون للعالمي بعين وعين ياريتك تتكلم عن يد النزهان
    جن جنونكم من يد دلهوم وكأن النصر ماكان بيحقق الدوري لوﻻها مثل فريقكم بيد النزهان
    وكأن الهلال فاز جميع مبارياته بجداره ولم يتلقى مساعات التحكيم :lol:
    والفريق الوحيد اللي ضرر من التحكيم ولم يستفد :idea: :lol: :(
    الهلال الفريق الوحيد الذي استفاد ولم يتضرر و مبراه واحده
    وجميع الفرق بمافيها النصر استفادت وتضررت وان كان النصر اعظم فريق تضرر

    Thumb up 8 Thumb down 2
    7 يوليو, 2014 الساعة : 4:53 ص
  20. ابو علي الحربي
    20

    الي مايسمي شموس لاتغيب المسكين
    دعائك بحول لله مردود عليك ولايضر السحاب لنه من مريض مثلك عشقي لفريقي ليس معاناه اني متعصب مثلك بنسبه لردك عن يد النزهان لاننكر انه منع هدف لنادي الاتحاد والحكم تم توقيفة ست اشهر في تلك المبارة جن جنوننكم وكان فريقكم هو الي وصل الي نهائي وحقق البطولة فرحتكم للغير حقدا وبغضا علي الزعيم بنسبه ليد دلهوم الحكم لم يحاسب مثل ابو زنده الي تم ايقافة مثل ماسلفت الهلال والنصر ولاهلي كل الفرق استفادت من التحكيم وقد فسرتو تصريح رئيس الهلال السابق علي هوائكم المتعصب لو تم حتساب ضربه الجزاء بسبب يد دلهوم لطار الزعيم بدوري وتعلم ياشموس ان الفارق نقطتين بنسبه للخبر والمقال ليته خص به فريقه ولازم يخص الهلال

    Thumb up 0 Thumb down 3
    7 يوليو, 2014 الساعة : 8:38 ص
  21. النصر أول عالمي في آسيا
    21

    تعليق 17/ الأفضل كالتالي :

    1/رئيس لجنة الحكام : سعد الكثيري و يعاونه العريني والمستشار عبدالرحمن الزيد

    2/رئيس لجنة الانضباط : الهدلق ههههه و لجنته تتكون من : الهويريني ههههه والحناكي ههههه واللارشيد هههههه و اللي مسوي نفسه وصي ع الكورة السعودية فياض الشمري اللي مكانه مضارب البادية .

    3/ رئيس لجنة المنشطات : أحمد الخميس ،،،، و يتم اعادة بدر السعيد كعضو عامل ..

    4/ يشرف على هؤلاء : السـوســة متعدد الأدوار …….. لكي يتفرغ عبدالرحمن بن مساعد للتركيز على هلاله مع أنه لايحتاج دعم اضافي فــ (( أخوه عبدالله قال له حـــ أزبطك ))

    بهذا رياضتنا ستزداد توهج لخدمة نادي الدلال ” مالجديد “

    Thumb up 1 Thumb down 1
    7 يوليو, 2014 الساعة : 8:09 م
  22. النصر أول عالمي في آسيا
    22

    تعليق 20 : بالنسبة للتحكيم لو كل حكم أخطي أوقف كما أوقف أبوزندة بعد ذلك النهائي لما بقي أحد ،،،

    و اذا النصر أستفاد من يد دلهوم الهلال أستفاد استفادة أكثر من النصر (( حسب حصر الأخطاء التحكيمية اللي بلجنة التحكيم واعترف بها المحللين للقطات الواضحة ))

    مع العلم وللتاريخ في نفس لقاء النصر بالعروبة ويد دلهوم كانت هناك ضربة جزاء لحسن الراهب لن ينساها التاريخ ولو بعد 100 عام فلو احتسبت وسجلت لأصبحت النتيجة 3-1 ولما احتاج الجميع لانتظار كرة ميتة مرسولة من الآوت !!

    و كذلك وفي نفس يوم لقاء النصر بالعروبة كان هناك لقاء الهلال بالرائد وفزتوا بهدف وحيد في الدقيقة80 بهدف باطل هو فاول لمدافع الرائد بعد حالة دفع واضحة من مهاجم الهلال وأعترف بها المحللين وهي واضحة أصلا .

    أكرر لو أوقف الحكام اذا تبي تساويهم ببوزندة لما بقي أحد ..

    ويظل الفارق الأهم أبوزندة (( حكم نهائي فيه تتويج ))

    وليس خطأ في مباراة دوري كان لحظتها الفارق بين الأول والثاني 9 نقاط !!

    Thumb up 3 Thumb down 0
    7 يوليو, 2014 الساعة : 8:14 م
  23. ابو علي الحربي
    23

    الي تعليق 21
    بنسبه لتحكيم سيطول الحديث ولن ينتهي والمستغرب منك التشكيك بنوايا الرئيس الجديد لرعاية الشباب بسبب ميولة ودعاك انه سيدعم شقيقة تتكلم عن صحفي الهلال واسمائهم التي ذكرتها وش رايك بدويش والسويد وسالم الشهري والصرامي وغيرهم الاسماء المحسوبه علي اعلامي الهلال صدقني لم تقنعني ولاكن ماريك باعلامي فريقك ولي ذكرت اسمائهم لم اراك تنقدهم وهم من يقود التعصب والحقد علي الزعيم نعود الي التحكيم مدام الحديث سيطول مثل ماذكرت سلفا لو تم ايقاف الحكام المخطيئن من لجنه الحكام لرتدع الحكام الباقين ولاتقولي يستاثرون بالاعلام اهداف بليد تحققت من فريقكم وقد جلبت لكم بطولة يد حسن هادي ويد ريان بلال ونعود الي الوراء قبل سنوات طويلة ومن خلال الحكم السابق حربي الزهراني احتسب لفريقك هدف من خارج الشباك المقطوعه في مرمي نادي الروضه من الاحساء وحتسب هدف احمد بن نصيب ولاتنسي مرعي العواجي ومبارة الشباب وهي اول لقاء يفوز به فريقك علي الشباب منذ زمن طويل بدور الاول هي حالات استفاد منها فريقك بالماضي والحاضر وتمني لاتقولي ان الهلال استفاد نعم استفادمثل كل الفرق ولاتفسر كلامي اسائه لنصر
    المستغرب من اعلام فريقك انه يشكك بكل شاردة ووارده وضحاياه الجمهور المسكين من امثالك الاسطوانه المشروخه نادي الدلال التحكيم وغيرها عفي عليها الزمن وولي ولازلت تذكرها حتي الرئيس الجديد لرعايه الشباب لن يسلم من انتقاد اعلامكم وسنري ادعاء الموامراة والكذب المستمر انه سيدعم فريق ضد فريقكم واعتقد لن يكترث الامير عبدلله لسخافات الاعلام المراهق الحاقد علي زعيم وسيضع نصب عينه كل الانديه بميزان وواحد وكل الانديه سواسيه عنده

    Thumb up 0 Thumb down 2
    7 يوليو, 2014 الساعة : 10:44 م
  24. ابو علي الحربي
    24

    لتعديل عفوا محسوبين علي اعلامي النصر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 يوليو, 2014 الساعة : 10:45 م
  25. قاهر الزعيق
    25

    لله درك يا كاتبنا الكبير ، بس ياليت في مقالك حاش فريق الدلال و ?????? الفريق المفتوح من الفتح و كل الفرق

    Thumb up 1 Thumb down 1
    8 يوليو, 2014 الساعة : 12:56 ص
  26. النصر أول عالمي في آسيا
    26

    أخوي وش دخل أخطاء التحكيم القديمة و هدف أحمد بن نصيب 1415هـ هناك الكثير من الأحداث اذا بتجرنا ورى لعلمك 1411هـ أول مرة بحياتي أشوف أوت لمهاجم القادسية يحتسب تسلل ضد الهلال !! على الأقل بهدف نصيب لم يراها الحكم أما التسلل المحتسب من أوت فما هو التفسيـــــــــــــــــر ؟

    عموما أنا تكلمت الموسم هذا يا بو علي أنت لايخفاك بأن الهلاليين لايرون استحقاقية النصر بتحقيق الدوري وهذا بحد ذاته تعصــــــــب أعمــــــــــى (( لم تدينه مثل ما تدافع عن بن مساعد )) فهم و أنت مختزلين أخطاء التحكيم بيد دلهوم ومباراة مرعي ضد الشباب ومباراة نجران بالافتتاح بينما تناسيتم أو نسيتم عمدا ثمان الى تسع مباريات أستفاد منها الهلال تحكيميا فضلا عن تضرر النصـــر بكم لايقل عن استفادته منها و النصراويين هنا سابقا ماقصروا سبق أن نشروا هذه الأخطاء هل حرام عليهم هذا وحلال لكم ؟ اكرر أنتم اللي شككتوا بالموسم الماضي … أكرر أنت ذكرت لقاء أداره مرعي والكلام عن المجمل شف كم استفاد فريقك و شف كم تضرر وقارنه بالنصـــــــر ؟

    لاتجرنا لسنين مضت لأنه حينها لن ننتهي !!

    Thumb up 3 Thumb down 0
    8 يوليو, 2014 الساعة : 3:24 ص
  27. ابو علي الحربي
    27

    تعليق 26
    هلابك اذ كان هناك قله من الهلاليين لا يرون أي احقيه بتحقيق فريقك لدوري مجموعه كبيرة من النصراوين لايرون الهلال انه فريق بطولات وتعصب اعمي وليتها جت علي عدم احقية الهلال كفريق بطولات افتو ان بطولات الهلال جميعها حرام وهاذ لا يخفيك ياخوي طيب وتقول ان الهلال تسع سنوات استفاد من التحكيم تم الاستعانه بتحكيم اجنبي
    وقارن الهلال فاز 15 مره مقابل 4 مرات لفريقك ليتها جت علي التعصب وهي افه المجتمع وكل الانديه فيها متعصبين
    النصر استحق الدوري ولاعلام ا لاصفر اقحم الهلال ويدعون ان الهلالين جن جنوننهم بعوده فريقك للبطولات علي حساب الهلال وكانه غائب منذ 19 سنه عن البطولات

    Thumb up 0 Thumb down 1
    8 يوليو, 2014 الساعة : 8:40 ص
108