ضمن دوري زين:

الاتفاق يصالح جماهيره بثلاثية ويفقد الشباب وصافة الدوري – فيديو

حقق الإتفاق فوزاً مهماً على ضيفه الشبابي بثلاثة أهداف لهدف على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام ضمن لقاءات الجولة الحادية عشر من دوري زين للمحترفين ، سجل للإتفاق أحمد عكاش و يوسف السالم ( هدفين ) بينما سجل للشباب مختار فلاتة .

و كان اللقاء سريعاً بين الفريقين حيث اهدرت العديد من الفرص أمام كلا المرميين حتى الدقيقة 38 عندما تلقى أحمد عكاش كرة جانبية من يحيى الشهري ليسددها في شباك وليد عبدالله هدف اتفاقي اول ، لكن الرد الشبابي كان سريعاً عندما انطلق تيجالي بالكرة و سددها تصدى لها السبيعي لكن مختار فلاتة اكملها بقوة في الشباك هدف تعادل في الدقيقة 40 لينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدف لمثله .

و مع بداية الشوط الثاني باغت يوسف السالم الشبابيين بهدف ثاني عندما استثمر كرة أحمد عكاش ليودعها الشباك في الدقيقة 48 ، و في ظل بحث الفريق الشبابي عن اللحاق بالنتيجة تمكن يوسف السالم من زيادة الغلة بكرة مرتدة للبرازيلي جونيور مررها للسالم الذي واجه المرمى و لعبها بهدوء هدف ثالث في الدقيقة 66 أمن به على نتيجة اللقاء لينتصر الإتفاق بثلاثية لهدف أوصلته الى المركز الخامس بـ 15 نقطة من 8 لقاءات بينما فقد الشباب المركز الثاني للهلال و اصبح ثالثاً على رصيده النقطي السابق بـ 22 نقطة من 11 لقاء .

قاد اللقاء تحكيمياً فهد العريني ، و قدر الحضور الجماهيري بـ 1614 متفرج .

فيديو

youtube
please specify correct url

التعليقات

34 تعليق
  1. النوخذه حسن
    1

    الاتفااق معا الفرق الصغيره ينهزم بسرعه
    بس معا الفرق الكبيره يصير فريق ثااني

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 نوفمبر, 2012 الساعة : 9:52 م
  2. alshaaareeef@hotmail.com
    2

    ..........ههههههههههههه وينه حق المبادي ما طلع صرح.. الف مبروك للنواخذة النتيجة والمستوى

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 نوفمبر, 2012 الساعة : 9:53 م
  3. النوخذه حسن
    3

    تحصلون نااصر الشمراني جالس في بيتهم حااط رجل على رجل وجالس يااكل وجبه ??د من دجاج البيك ههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 نوفمبر, 2012 الساعة : 9:56 م
  4. الجهور
    4

    ياخساره الليه مافي ??

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 نوفمبر, 2012 الساعة : 9:56 م
  5. وش سالفته المالغ الاحمد
    5

    وش سالفة الاحمد المالغ اليوم قلب علينا مصري

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 نوفمبر, 2012 الساعة : 10:00 م
  6. غشمشم
    6

    لو ان الاتفاق لعب بروح نص مباراته اليوم مع الشباب مع الكويت كان ممتاز بس للاسف انديتنا
    دايماً خفاقة خارجياً

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 نوفمبر, 2012 الساعة : 10:03 م
  7. محايد
    7

    مبروك للاتفاق يستاهل الفوز.
    اما الشباب انكشف مستوى وليد وسياف وانه تفاريس كان شايلهم وجوزيء بالابعاد.
    شوف عدد الاهداف في الشباب بين الموسم الماضي وهذا الموسم.
    وكله بسبب المدرب اللى اعطى فوق حجمه بكثير.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 نوفمبر, 2012 الساعة : 10:08 م
  8. نصراااوي للموووت
    8

    .....ههههههههههـ مبروك للاتفاق

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 نوفمبر, 2012 الساعة : 10:18 م
  9. الاهلي وبس
    9

    عزيزي جمهور الشباب اليوم مافيه الى سندوش فلافل ?? مافيه ههههههههاي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 نوفمبر, 2012 الساعة : 10:20 م
  10. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    10

    مبروك فوز الاتفاق ومستوى أفضل من رائع بس ياليت هالمستوى ضد الكويت الكويتي وهاردلك للشباب الذي لم يكن في المستوى المطلوب .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 نوفمبر, 2012 الساعة : 10:23 م
  11. علي العسيري
    11

    اليوم تعشيت ?? هم هم وتذكرت حسرات الشبابين لانه اليوم ما فيه ??

    فين كماتشو وفين طارق النوفل يوم يقول ضحكنا على الاهلي واخذناه منهم جاهز يا عمي جاهز والا تفصيل انتو وين والاهلي وين الاهلي على نهائي اسيا وانت هنا تاكلونها بالثلاثه والاربعه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 نوفمبر, 2012 الساعة : 10:29 م
  12. علي القحطاني
    12

    .....هههه مسخرهم الاتفاااق بس بصراحه نتيجه طبيعيه الاتفاق افضل وبعدين اليوم مافيه مرداسي يساعدهم الا ودي اسال عن النوقل وينه بعد عقوبة الملكي اختفى لاحس ولاخبر لانه تعدى على اسيااده ربووووة وينك ياشكرا مصدري ودي اطقطق ضايق صدري :-P :-P :-P :-P

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 نوفمبر, 2012 الساعة : 10:32 م
  13. علي القحطاني
    13

    بجعوا لحجمهم الطبيعي مافيه مساعدة مرداسيه .....ه ودي اشوف وجه الورطان ههههههههههههههههه كماتشو وينه هههههههههههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 نوفمبر, 2012 الساعة : 10:34 م
  14. مرسال
    14

    فقعوا وجيهم تفقيييييييييييييع

    مباراة تسد النفس احسن ما فيها الاهداف

    حتى المعلق الشايب يحاول يواكب الموضة :-?

    يا عمي خلاص تقاعد ولا استقيل ولا شفلك اي شغله غير التعليق يرحم امك غثيتنا بخفة دمك :cry: :cry:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 نوفمبر, 2012 الساعة : 11:09 م
  15. اهلاوي مووووووووووووت
    15

    ههههههههه :lol: :lol: :lol: تري فوزكم بالدوري العام ضربه حظ ولا انتو مجرد تجميع ههههههههههه من كل نادي لاعب وياريت لاعب يسوي الا لاعب متهالك ولسه الجاي اكثر وين رئيسكم ابو الفقع المنسدح ههههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 نوفمبر, 2012 الساعة : 11:34 م
  16. ياباني حائل
    16

    ياكرهي للمعلق وع وع وع

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 نوفمبر, 2012 الساعة : 11:51 م
  17. ملكي اهلاوي 1
    17

    هههههههههه مساكين الشبابيين يجيبونها من وين ولا وين .. امس وصلنا نهائي اسيا غصب عنهم واليوم يخسرون
    كبيييير يافارس الدهناء ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 نوفمبر, 2012 الساعة : 11:59 م
  18. ملكي
    18

    كفو يالنواخذة

    يا راعي الحلال وانت يا نوف
    ثقافة (( حلالي )) لا تتماشا مع الاحتراف الكروي يا جهلة :cry: :cry: :cry: :cry: :cry: 8-O 8-O 8-O

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 نوفمبر, 2012 الساعة : 12:04 ص
  19. اراقـــــــــــــــــــــــــــــي
    19

    كفووووو يالاتفاق وكفووووووو للهلال :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 نوفمبر, 2012 الساعة : 12:19 ص
  20. ملكي سيفين ونخله
    20

    ههههههههههههههههههههههه مبرووك للاهلي والاتفاق :-D

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 نوفمبر, 2012 الساعة : 12:34 ص
  21. رعد
    21

    فوز الاتفاق على الشباب هو تحقيقاً للعداله وللقيم والمبادي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 نوفمبر, 2012 الساعة : 12:38 ص
  22. زعلان
    22

    تاخذون كماتشوا تيقالي سياف الاهلي والاتفاق مستوى ثابت :lol: ثلاثه تقهر وتسد النفس حتى لو كان العشاء برست حراق 8-O

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 نوفمبر, 2012 الساعة : 1:04 ص
  23. شبيه الفيل
    23

    3 كباب واحد ?? وكثرالشطة :lol: :lol: :lol: :-P

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 نوفمبر, 2012 الساعة : 1:14 ص
  24. ابوالسلاطين
    24

    أين تو….. ال?? هل كان مع الهزازي أم أصبح ال?? ليس له سوق :lol: :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 نوفمبر, 2012 الساعة : 1:42 ص
  25. حواس النجعي
    25

    رسالـــــــــــــــــــــــــــــــة :
    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    الى عشاق ومشجعي الراقي الملكي انتم أهل العقول الكبيرة وأرجو منكم أن لا تشمت في أي فريق يخسر هذا ليس من طبع الكرماء الراقين مثلكم أذا الجماهير الانديه تحب تتشمت بهزيمة الاهلي فألاهلي فريق كبير يخسر ويفوز ولا يمكن ان نلقي لضعفاء بال الاهلي له حق عليكم مساندته ودفاع عنه أرجو منكم ان تترفعو عن الاسقاطات وهذا ديدنكم ..
    الهرج بالكتابه لايعبر عن الانتصار لشخص بدا..
    هذا من حبي وتقديري لكم وجهة لكم هذي الرساله لأنكم غالين ويربطني حب الاهلي ..
    تقبلو تحيات محبكم فالله حواس النجعي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 نوفمبر, 2012 الساعة : 1:54 ص
  26. الزعيم الاهلاوي
    26

    ملاحظ الفريق ذا من يوم جاه كماتشو وهو متردي
    صراحه هذا الفريق الي صدق ينطبق عليه المثل فقاعة صابون
    كان طالع لهم ريش يوم كانوا يناطحون الملكي
    ويوم ماقدروا على الاهلي اختفوا
    تقريبا حالهم مثل الاتد
    طلعوا فترة وبيرجعون لمكانهم الطبيعي
    بس كل الخوف يهبطون للدرجه الاولى
    ونفقد احد اهم الاندية الجماهيريه وجمهور مايسمى بالالماس :-P

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 نوفمبر, 2012 الساعة : 2:09 ص
  27. محايد
    27

    ابعرف ليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييش تتدخل في كل موضوع موضوع ناديهم الصغير ولا غيروا حسد يبغون الدوري لهم بس وان الكل يخسر الا هم بس نشوف الدوري طويل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 نوفمبر, 2012 الساعة : 2:59 ص
  28. واحد
    28

    الــــــــــــــف مبروك لفارس الدهنى

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 نوفمبر, 2012 الساعة : 3:45 ص
  29. زيزو الملكي
    29

    سقطووو الصغااار

    الاتحاد والشباب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 نوفمبر, 2012 الساعة : 8:12 ص
  30. ابوعبدالله
    30

    الف مبروك لفارس الدهناء وللملكي الاهلي وهردلك لنادي الشباب
    ياشباب ارجومن الله ثم منكم عدم التجريح في اي شخص او اي نادي فكلنا وطن واحد وشعب واحد فمن فاز نقول له مبروك ومن خسر نقول له هاردلك فنحن مسلمين .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 نوفمبر, 2012 الساعة : 9:28 ص
  31. المحلية صعبة قوية
    31

    ليش الاهلاوية حاقدين على الشباب بس عشان يهزمهم رايح جاي من الدوري الماضي
    مع انت تاريخ الاهلي ما يصف جنب تاريخ الشباب
    الاهلي له 30 ما أخذ الدوري ههههههههه مساكين ??????

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 نوفمبر, 2012 الساعة : 10:17 ص
  32. اهلاوي511
    32

    الحمد لله رب العالمين متعشي ?? ومتغدي ?? بياض وجه ال??
    بس على فكره البيك و???? جحا يعلنون اكبر خساير لهم هاليومين
    اللهم لاشماته :oops: :oops: :oops: :oops:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 نوفمبر, 2012 الساعة : 1:32 م
  33. وعندك واحد بروست ...@
    33

    .....ههههههههه
    قال رايح جااااااااااااااااااااااي الأهلي نزل فريق للدرجة الأولى بـ6 اهداف ولا اروع جاي تحط راسك براس اسيادك الي علموك الكرة تعال نحسبها / من رئيس ناديكم .. هل هو شبابي ؟ من نائبه .. هل هو شبابي ؟ من مديرمايسمى بالمركزالأعلامي .. هل هو شبابي ؟ مشجعينكم … هل هم شبابيين ؟ جاوب بأمانة عندها ستجد الحقيقة وتتحول فورا لتشجيع الراقي الملكي قلعة الكؤوس وسنبدأ معك صفحة جديدة وسنصفح عما كتبته وانت في الظلالة :-P

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 نوفمبر, 2012 الساعة : 2:53 م
  34. الشهراني
    34

    ابي رابط المباتشر للكورة 8-O

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 نوفمبر, 2012 الساعة : 7:12 م
104