دوري ركاء: النهضة يسحق الخليج بسباعية وحطين يعزز صدارته بهدف مدخلي

عزّز فريق حطين صدارته لدوري ركاء لاندية الدرجة الاولى لكرة القدم بعدم حقق فوزاً مهماً على ضيفه الجيل بهدف دون رد في لقاء أقيم على ملعب الملك فيصل بجازان ضمن مباريات الجولة السادسة من البطولة. وجاء الهدف الوحيد لحطين عن طريق اللاعب موسى مدخلي من نقطة الجزاء في شوط المباراة الثاني.

وضمن نفس الجولة, تمكن فريق القادسية من مواصلة عروضة المميزة في البطولة, حيث حقق فوزاً على الحزم في الرس بهدفين دون مقابل حملا إمضاء اللاعب طلال الشمالي, ليعزز القادسية مكانته في وصافة الترتيب ملاحقاً المتصدر حطين.

وعلى ملعب النهضة بالدمام, ألحق صاحب الارض النهضة بضيفه الخليج هزيمة قاسية قوامها سبعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف, سجل للنهضة جاسم الحمدان “هاتريك” ونايف البلوي وعبدالحليم العامودي ومحمد الداهي وعلي الشهري, وسجل لفريق الخليج حسين التركي وعلي التركي. ليقفز النهضة بهذه النتيجة للمركز الثالث مستعيداً حظوظه في المنافسة على الصدارة.

وفي حائل, سقط فريق الطائي بالتعادل على أرضه وبين جماهيره أمام الرياض وذلك بنتيجة هدف لكل منهما في لقاء أقيم على ملعب الامير عبدالعزيز بن مساعد, سجل للطائي أوللاً لاعبه فهد الصقري, وعادل للرياض سريعاً لاعبه حسين معاذ.

وفي مباراة أخرى, حرم رائد المرواني مهاجم الانصار, فريق الربيع من تحقيق أول فوز له, بعدما أدرك هدف التعادل في الثواني الاخيرة من المباراة, فيما كان قد تقدم الربيع بهدف عن طريق مهاجمه المخضرم مرزوق العتيبي وذلك في لقاء أقيم ملعب الامير محمد بن عبدالعزيز بالمدينة المنورة.

وعلى ملعب الملك خالد بتبوك, أخفق فريق الوطني مجدداً في تحقيق الفوز على أرضيه وبين جماهيره, وذلك حينما خرج بنتيجة التعادل أمام الباطن بهدف لكل منهما, سجل للوطني مهاجم حمد أبوربع, وعادل للباطن لاعبه جدعان الشمري.

وعلى ملعب جامعة الامام محمد بن سعود بالرياض, نجح فريق سدوس في مواصلة تألقه بدوري ركاء, حينما حقق فوزاً مهاماً على حساب ضيفه العروبة بهدفين دون رد, سجلهما كل من ماجد الدوسري هداف المسابقة وسلطان الحارثي.

وفي آخر مباريات الجولة, خرج فريق أبها بتعادل ثمين على أرض نظيره النجمة بنتيجة هدفين لكل منهما, وكان النجمة قد سجل اهدافه عن طريق عبدالعزيز الصيعري وسلمان السعيد, فيما سجل لابها علي العلياني وأحمد الجميعة.

ترتيب الاندية بعد نهاية الجولة السادسة:

[standings league_id=3 template=extend logo=false]

11