الشباب يواصل تدريباته في هولندا وإشتباه بإصابة الأسطا بـ ” الصليبي “

تدريبات الشباب ‫(1)‬واصل الفريق الأول الكروي بنادي الشباب تدريباته عصر اليوم بمعسكرة الخارجي بمدينة ميرلو الهولندية على ملعب (MIFANO) عند الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت هولندا لمدة ساعتين تحت قيادة المدرب ” جوزيه مورايس” والتي بدأت بتمارين إحماء وتسخين , اعقبها تدريبات لياقية مكثفة تحت إشراف مدرب اللياقة “جوان بيدرو” , عقب ذلك قسم المدرب اللاعبين إلى مجموعتين أدى من خلالها اللاعبون عدداً من الجمل التكتيكية أبرزها الضغط على حامل الكرة والتمرير في العمق داخل مربعات صغيرة , ليختتم المدرب حصته بمناورة على منتصف الملعب طبق من خلالها اللاعبون عدداً من الجمل الفنية أبرزها بناء الهجمة عن طريق الأطراف واختتمت الحصة التدريبية بتمارين الإطالة تحت اشراف مدرب اللياقة.

و أصيب اللاعب عبدالله الأسطاء أثناء التدريبات إصابة شديدة ، ومن خلال الكشف السريري شخصها الطبيب بتمزق في الرباط الصليبي تحتاج إلى تدخل جراحي وسيخضع اللاعب غداً للكشف بواسطة الأشعة .

من جهة أخرى يصل مساء اليوم لاعبو الفريق وهم (عمر الغامدي – مهند عسيري – حسن معاذ – فهد الدوسري – عيسى المحياني ) الى معسكر الفريق الأول لكرة القدم بمدينة ميرلو الهولندية.

التعليقات

5 تعليقات
  1. أبو عدي
    1

    اقسم بالله حرام مايكون في المنتخب بيقتلوه معنويا وربي نفس معاملة الشمراني يوم كان في الشباب وغيرهم من لاعبي الشباب والنصر ايضاً اجل تقولي منصور الحربي ومدري مين افضل من الاسطا؟؟ههه

    Thumb up 3 Thumb down 2
    3 يوليو, 2014 الساعة : 10:34 م
  2. (الزعيم الملكي الآسيوي)
    2

    بإذن الله يقوم الكابتن عبدالله الاسطا بالسلامة يارب

    Thumb up 6 Thumb down 0
    3 يوليو, 2014 الساعة : 11:13 م
  3. الملكي الأهلاوي
    3

    الله يقومه بالسلامة ..

    Thumb up 5 Thumb down 1
    3 يوليو, 2014 الساعة : 11:26 م
  4. عالمي
    4

    من زين نيتهم !!

    Thumb up 1 Thumb down 6
    4 يوليو, 2014 الساعة : 12:31 ص
  5. ابو عبدالله
    5

    يقوم بالسلامة ومايشوف شر

    Thumb up 2 Thumb down 1
    4 يوليو, 2014 الساعة : 5:16 ص
102