الرياضية تنقل ثلاث مباريات الجمعة وصدقة للديربي

تنقل القناة الرياضية “1” عند الساعة 7:40 من مساء يوم الجمعة مباراة فريقا النصر والشعلة على ملعب الامير فيصل بن فهد بالرياض ضمن مباريات الجولة الحادية عشر من دوري زين للمحترفين, بصوت المعلق أحمد النفيسة, على أن يسبق اللقاء استديو تحليلي يقدمه فهد المساعد ويستضيف فيه كل من صالح المطلق ونجيب الامام, فيما سيكون كل من عبدالله العضيبي وعبدرالحمن الدحيم مراسلين من أرضية الملعب.

وعبر القناة الرياضية “2” وضمن نفس البطولة, سيتم نقل لقاء هجر والتعاون والذي سيقام على ملعب الامير عبدالله بن جلوي بالاحساء, بصوت المعلق يوسف السلطان, فيما سيكون حمد الدبيخي محللاً ميدانياً للقاء, وفيصل الملوقي وبدر رافع مراسلين من أرض الملعب.

كما تنقل القناة الرياضية “3” عند الساعة 6:05م لقاء الديربي الصغير بين الاهلي والاتحاد على نهائي كأس الاتحاد السعودي لدرجة الناشئين وذلك بصوت غازي صدقة, فيما سيكون كل من سمير صوفي ونايف مشهور مراسلين من أرضية الملعب.

التعليقات

7 تعليقات
  1. سيف ألمع العالمي
    1

    والله العظيم لو فيه قنوات تنقل الدوري غير tv3 إني لأحذف tv3 من الرسيفر من جذورهاا ، لكن مثل ما قال المثل وش حدّك على المر قال اللي أمر منه ، أساسا لو الدوري ما فيه العالمي النصر ما تابعته خير شر .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 نوفمبر, 2012 الساعة : 6:55 م
  2. ابن ابين اليمن نصراااوي
    2

    بالتوفيق للنصر وفالنا الثلاث النقاط ونشاء الله نشوف اللاعبين النصر يؤدون بحماس وروح عاليه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 نوفمبر, 2012 الساعة : 7:01 م
  3. اكسترا
    3

    اللهم طولك يا روح
    tv3 باقي لها الموسم والموسم الجاي وأتمنى إنها تطلع منها

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 نوفمبر, 2012 الساعة : 8:06 م
  4. خالد النصراوي
    4

    الله يوفق نصرنا

    و الله يفكنا من tv3

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 نوفمبر, 2012 الساعة : 12:41 ص
  5. قلم ألماسي
    5

    ياليت tv3 تحتكر الدوري الجيبوتي ويفكونا من الدوري السعودي
    لاكن المشكلة بيفشلونا مع الاخوان الجيبوتيين :oops:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 نوفمبر, 2012 الساعة : 1:37 م
  6. محمد العقيل
    6

    بالتوفيق للعالمي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 نوفمبر, 2012 الساعة : 3:57 م
  7. محايد
    7

    النقل جيد والتصوير جيد وقنواتنا ممتازه ولكن زامور الحي لا يطرب والا عقدة الخواجه يا ساده .. سمعت ان قناة الصحرا خاشه على الدوري عشان تنبسطون يل جمهور الفوضويه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 نوفمبر, 2012 الساعة : 1:03 م
102