الكويت الكويتي يدعم صفوفه بالبرازيلي باستوس

new_20140703153200_1404390720.91أعلن فريق كرة القدم بنادي الكويت التعاقد رسميا مع المهاجم البرازيلي رفائيل باستوس لمدة موسم واحد، بعد اجتياز اللاعب الفحوصات الطبية، صباح اليوم.
ووقع باستوس على العقد قبل قليل بحضور رئيس نادي الكويت عبدالعزيز المرزوق ووكيل اعمال اللاعب، الذي سيشارك في تدريبات الفريق مساء اليوم، تحت قيادة المدرب الوطني عبدالعزيز حمادة.
ولم يواجه نادي الكويت صعوبات كبيرة في اقناع اللاعب بتفاصيل العقد، حيث ابدى باستوس مرونة كبيرة اثناء المفاوضات، في ظل رغبته باللعب ضمن صفوف العميد، وقيادة هجوم الفريق في مسابقة الاتحاد الاسيوي، بنسختها الحالية، حيث سيواصل الفريق رحلة الدفاع عن اللقب بملاقاة بطل اندونيسيا في دور الثمانية.
ويعد الكويت المحطة الثانية لباستوس في منطقة الخليج بعد ان لعب مع النصر السعودي في الموسم الماضي، ولكنه لم يكمل مشواره مع الفريق حتى النهاية بسب خلافات مالية.
ولن يكتفي العميد بضم البرازيلي باستوس، حيث تجرى حاليا مفاوضات مكثفة لضم مهاجم أسيوي، لتعويض غياب البرازيلي روجيرو الذي انتقل مؤخرا للشباب وكذلك التونسي عصام جمعه الذي ترك الفريق بعد نهاية عقده.
يذكر ان العميد الكويتاوي يضم حاليا في صفوفه لاعب الوسط البرازيلي مكاليلي والتونسي شادي الهمامي، الذي ستتم تجربته في مركز قلب الدفاع بالموسم المقبل.

10