فينجر يُطالب جماهير آرسنال باحترام بيرسي

أمل المدرب الفرنسي “آرسين فينجر” منح جماهير آرسنال المهاجم السابق للفريق “روبن فان بيرسي” الاحترام في استقبالهم له قبل المباراة المرتقبة بين مانشستر يونايتد وآرسنال على ملعب أولد ترافورد في افتتاح الجولة العاشرة من البريميرليج يوم السبت المقبل.

روبن فان بيرسي قرر التحرك إلى مانشستر يونايتد بمبلغ 24 مليون جنيه إسترليني الصيف الماضي بعد أن وصل مع آرسنال لأفضل مستوى ممكن حيث سجل 37 هدفاً من بينهم 30 ببطولة الدوري الإنجليزي ليتوج بلقب الأفضل في الموسم من رابطة اللاعبين المحترفين ورابطة الكتاب الإنجليز.

قرار فان بيرسي لم يُرض عشاق المدفعجية حيث قام فينجر بتدعيم صفوف الفريق بعدد من اللاعبين الموهوبين كالإسباني سانتي كاثورلا والألماني لوكاس بودولسكي والفرنسي أوليفيه جيرو مع تطور مستوى والكوت، تشامبرلين، جيرفينهو وكوكلين إلا أن روبينهود ضرب بكل هذا عرض الحائط.

فينجر لن يكون سعيداً إذا تعرض فان بيرسي للتحرش من جانب أنصار آرسنال الذين سيذهبون لمؤازرة الفريق أمام مانشستر يونايتد في الـ (ثييتر أوف دريمز)، وقال في مؤتمره الصحفي اليوم “آمل أن يحصل على الاحترام من جماهيرنا”.

وأضاف “نحن ضد التمييز ولا يجب أن نكون مختلفين هذا الاسبوع، ولدينا مباراة صعبة أمام مانشستر يونايتد يوم السبت وعلينا وضع تركيزنا على هذا اللقاء”.

وتابع “نجاح فان بيرسي مع اليونايتد أمر طبيعي، لستُ مندهشاً من هذا النجاح فهو لاعب ذكي”.

روبينهود الذي قضى ثماني سنوات مع آرسنال سجل تسعة أهداف من 12 مباراة بقميص مانشستر يونايتد من بينهم هاتريك في مرمى ساوثامبتون وثلاثة أهداف ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وكان فينجر قد طالب جماهير آرسنال باحترام المهاجم السابق للفريق “أديبايور” حين زار ملعب الإمارات مع مانشستر سيتي ثم مع توتنهام هوتسبير إلاّ أن الجماهير لم تنصت وقابلت اللاعب التوجولي بوابل من صافرات الاستهجان.

110