فضفضه موندياليه ( 2 )

محمد سلامه1– أنتهى دور الـ 16 من المونديال الذي أشبع المتابعين متعه وأثارة , أنتهى وأنقذت ركلات الترجيح منتخب السيلساو من الخروج المر والمبكر على يد تشيلي الذي قدم كل شيء على أرض الملعب لكن في النهاية تنحني الكرة أحتراما لنجاح المونديال وأحتراما لرغبتنا بعدم خروج المنظم لإن أسمه ضروري بالادوار القادمه .

– أنتهى دور الـ 16 من المونديال وخرجت الجزائر صاحب الوجه المشرف لكل عربي , نعم خرج ثعالب الصحراء بل أبطال الصحراء , شكرا يارجال التحدي فقد قدمتم مايشرفكم وسنقف لكم احتراما .
-بدأت الان ساعة الحسم ويصعب على الجميع التوقع حيث انقسمت الثمان فرق بالتساوي بين أوربا وامريكا ستكون إثارة مرتقبة بين عمالقة العالم وانحصرت الكاس بين كبار أوربا ونجوم امريكا الجنوبيه التي فرضت حضورا رائع أدهش الجميع , السؤال الاهم الان هل تمر البرازيل من كولمبيا كما مرت من تشيلي كالاصبع من ثقب ابره ؟ هل تكمل كوستريكا مفاجاتها أم ستكتفي الى هذا الحد من امام هولندا المتعطشه للمونديال الذي لطالما تحلم به وهي التي قد لعبت أربع نهائيات فيه ؟ هل تعيد فرنسا ذكريات زيدان ورفاقه في الـ 98 من أمام المانيا المتمرس على هذه الادوار المتقدمه والمنتخب الصعب والجدي دائما رغم تأهله الصعب من امام ثعالب الصحراء بالاشواط الاضافية ؟ هل يفي ميسي بوعده الذي قطعه للجماهير باللعب بنهائي الماركانا ويلغي المقارنة بينه وبين مارادونا وهل يستطيع تجاوز المنتخب البلجيكي الرائع الذي يمشي بثبات منذ بداية المونديال ؟ كل هذا سنعرفه في دور الـ 8.

– ألف مبروك للرياضه السعودية تعيين الامير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز رئيسا لرعاية الشباب فهو عقلية رياضية واستثمارية مميزة ودائما مايعطي الحلول للوضع الرياضي عبر وسائل الاعلام , أما الان فالكرة في ملعبه , فجميع الشباب السعودي ينتظر منه الكثير والكثير .
– أحمد الله الذي بلغني وأياكم شهر رمضان المبارك , واساله سبحانه أن يجعلنا وأياكم فيه من الصائمين والقائمين والمتصدقين ايمانا واحتسابا , وكل عام والجميع بخير.

التعليقات

3 تعليقات
  1. عبدالله الشهري
    1

    اوجزت واحسنت وفضفضت بنجاح . شكرا لك ممتع من دوون مجامله

    نعم البرازيل العشق وجودها ضروري ..

    كل عام وانتم بخيرررر

    Thumb up 2 Thumb down 0
    2 يوليو, 2014 الساعة : 10:17 م
  2. ابو شوق
    2

    مبروك عليك الشهر اخ محمد مقالك اكثر من رائع اخوك عبدالعزيز العنزي واتوقع الكاس الماني

    Thumb up 1 Thumb down 0
    2 يوليو, 2014 الساعة : 10:20 م
  3. سعد القحطاني # ارجنتيني
    3

    فعلا الدور القادم صعب جداً ، كاس العالم هذا ممتاز وقوي افضل من الماضي بكثير .. احساسي يقول النهائي بين هولندا والارجنتين او البرازيل والارجنتين

    Thumb up 2 Thumb down 0
    3 يوليو, 2014 الساعة : 4:21 م
112