الملكي (يعذب) الإتي!!

* لم يكن مستغربا ماقدمه كبير جدة ومعلمها الحضاري وجانبها المضيئ في ليلة تأكيد السيادة والريادة وتجديد وثيقة التابع والمتبوع فأنيق التحلية أعتاد منذ زمن شق الفنيلة ياغراب مرورا برباعيات دابو وثلاثيات حسام أبوداود وثنائيات مالك معاذ وضع جاره الأصغر في حجمه (الحقيقي) كمتفرج في لقاء وكومبارس في آخر ، وضحية في ثالث وضل حاجب الأهلي عاليا طوال عقود على عين الإتحاد رغم نشوة (العشرة) أعوام التي حاول بعض ضحايا أهلي زمان اجتزائها وتقديمها بكل سذاجة في قالب يوحي بأنها (كل التاريخ).

* كان لاعبوا الملكي يحاضرون في لقاء الإياب الآسيوي وكان لاعبوا الإتحاد طلابا نجباء يشاهدون ويستمتعون بكل أدب وأبدعوا في القيام بأدوارهم طوال المناورة الترفيهية التي نجح خلالها جاروليم ولاعبيه في تطبيق بعض الجمل التكتيكية قبل مواجهة أولسان الكوري في النهائي الحلم.

* لأنهم فجأة وجدوا أنفسهم يرددون بأفواه (مفتوحة) أتي لحالو ودا البنتليز يامعلم لم يحسن بعض (إعلاميي) الإتحاد التعامل مع الفيكتوري تيم فحاولوا إبطاء انطلاقته بتهمة المنشطات ثم أطلقوا نكتة فيكتور (يخرب) سوزا فكانت النتائج وخيمة ومدمرة حيث أخرجوا السفاح الذي بداخله ليدمي شباك عميدهم بلدغة سامة سيعانون تبعاتها كثيرا!!

* قدم لاعبوا الملكي كل شيء وكان الجميع دون استثناء نجوماً طوال دقائق اللقاء التاريخي الذي فضحوا خلاله أكذوبة آسيا (لعبتنا) ونجحوا طوال مجرياته في تحويل إستاد الأمير عبدالله الفيصل لصالة (سيرك) عذبوا داخل سياجها النمور الورقية  ..

* ما فعله إبراهيم هزازي لم يكن مستغرباً فالركل والرفس والنطح سلوك يتوارثه لاعبوا الإتحاد منذ تأسيسه وقد ذهب ضحيته العديد من نجوم الكرة السعودية قديما وحديثاً كماجد عبدالله وأمين دابو ويوسف الثنيان وحسين عبدالغني وطلال المشعل وأروقة المحاكم وعنابر التوقيف خير شاهد على هذه الأسبقية !!

* أنتهى التحدي وفاز الأهلاويون بمعركة (دق) الخشوم وتأهل كبير جدة لملاقاة أولسان في نهائي كبرى قارات العالم فهنيئا لكافة الأهلاويين والمنصفين بهذا الإنتصار التاريخي وبالتوفيق في المضي قدماً للحصول على الكأس الآسيوية والتأهل للعالمية وهارلدك لمن وضعوا أنفسهم في موقف (بايخ) حين تحدوا كبير جدة مع تمنياتنا القلبية لهم بالتوفيق في لقائهم القادم أمام نجران!!.

* تغريــدهـ / توقعت في المقال السابق بأن يحسمها الملكي بثلاثية نظيفة وهو ماكاد أن يتحقق لمعرفتي السابقة بتهالك عواجيز الإتحاد لذلك أتوقع والعلم عند الله بأن الملكي سيتجاوز أولسان بهدفين لواحد بتوقيع تيسير الجاسم وعماد الحوسني.

twitter@mousaalghamdi

17