معاناة الكبار تتواصل في المونديال :

بالفيديو: دي ماريا ينقذ الأرجنتين في الوقت الإضافي أمام سويسرا

دي ماريا

واصل المنتخب الأرجنتيني مسلسل معاناة كبار المنتخبات في المونديال حيث تجاوز بصعوبة نظيره السويسري بهدف الوقت الإضافي في مواجهتهما على ملعب أرينا كورينثيانز في مدينة ساوباولو ضمن دور الـ 16 من مونديال البرازيل 2014 .

و نجح المنتخب السويسري خلال الشوط الأول في إغلاق مناطق الخطورة على المنتخب الأرجنتيني حيث كان الوصول إلى المرمى السويسري محدود و بهجمات خجولة خلال الشوط الأول لينتهي سلبياً بين الفريقين .

و في الشوط الثاني ضغط المنتخب الأرجنتيني بشكل أكبر و تنوعت الهجمات لكنها لم تجد طريقها نحو المرمى في ظل تألق الحارس بيناليو و الإنضباط السويسري بالتراجع في مناطقهم و الإعتماد على المرتدات الخطيرة ، حتى نجحوا في تسيير اللقاء نحو الأشواط الإضافية .

و في الأشواط الإضافية استمر الأداء في ضغط أرجنتيني و تراجع سويسري ، حتى إنطلق ميسي بكرة مررها لدي ماريا الذي ركنها بهدوء تسكن الشباك هدف أرجنتيني في الدقيقة 118 ، حاول بعدها المنتخب السويسري تعديل النتيجة في الدقائق المتبقية لكن صافرة الحكم السويدي جوناس إريكسون أعلنت نهاية اللقاء بفوز الأرجنتين و تأهلها لربع النهائي في إنتظار الفائز من مواجهة بلجيكا و أمريكا .

 

11