نجوم العالم يبدون اعجابهم بمنتخب الجزائر

الاوروغواي انجلترا 11

عبر مهاجم نادي تشلسي الانجليزي “ديمبا با” عن تعاطفه الشديد مع المنتخب الجزائري ، بعد المستوى الرائع الذي ظهر به الفريق ضد المنتخب الالماني ، و الخروج المشرف لممثل الكرة العربية بنتيجة 2/1 بعد الاشواط الاضافية.

وكتب المهاجم السنغالي في تدوينة له على حسابه الرسمي في تويتر بعد نهاية اللقاء:” كل الاحترم لمنتخب الجزائر ، لقد لعبو بصلابة كالجنود ، اشعر برغبة في البكاء..”

كما أبدى النجم الإنجليزي ، واين روني إعجابه بالمستوى الذي طبع المقابلة التي دارت بين المنتخبين الجزائري و الألماني بثمن نهائي كأس العالم بالبرازيل 2014 .

الفتى الذهبي الذي تفاعل مع مجريات المباراة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر توقع قبل انتهاء اللقاء انتصار المحاربين و تفوقهم على الماكينة الألمانية .

قائد نادي الشياطين الحمر قال في تغريدته : ” إنها مباراة جميلة و رائعة ، أعتقد أن الجزائر ستقتنص الفوز ضد الألمان “.

كما اكد قائد منتخب المانيا السابق مايكل بالاك ان الجزائر كانت تستحق نتيجة افضل عطفاً على ادائها وذلك في حديثه لصحيفة ديلي ميل.

إلى ذلك ، نجح ممثل الكرة العربية في لفت الأنظار و الإستئثار بإعجاب معظم المتابعين و عشاق الكرة المستديرة ، نظير أداءه المميز أمام المانشافت رغم الهزيمة .

تجدر الإشارة إلى أن الجزائر بلغ دور الثمن لأول مرة في تاريخه ، ليصبح ثالث منتخب عربي يحقق هذا الإنجاز بعد المغرب و السعودية .

التعليقات

2 تعليقان
  1. يوسف الجهني
    1

    يابختكم ياشعب الجزائر على منتخبكم :wink: :mrgreen:

    و ياحسرتي على منتخبنا المتهالك :-x :cry:

    Thumb up 2 Thumb down 0
    1 يوليو, 2014 الساعة : 5:16 ص
  2. زائر
    2

    شيئ اكيــــــــــــــــــد لأنه الأفضل في في الميــــــــــــدان وكذالك افضل منتخب عربيأ” :-D :-D :-D

    Thumb up 1 Thumb down 0
    1 يوليو, 2014 الساعة : 4:50 م
114