مارادونا: اقترح على الفيفا إرسال سواريز الى جوانتانامو

fde4e5950acd1e3e6f4dfe8edd2b65140a3c7457_600x550

شن أسطورة منتخب الأرجنتين دييجو أرماندو مارادونا هجوم كبير على الجوهرة البرازيلية السوداء بيليه ، والأسطورة الألمانية فرانز بيكنباو ، وذلك على خلفية موافقتهم على العقوبة المفروضة على الأوروجوياني لويس سواريز .

وقال مارادونا في تصريحات لبرنامج عبر قناة تيليسور الفنزويلية ” هذان الشخصان ( بيليه وبيكنباور ) اللذان خرجا لتوهما من المتحف يتحدثان وينطقان بالأشياء الغبية ، في نهاية الأمر هما زوج من المتأخرين لأنهما يتبعان أوامر المحتال “جوزيف بلاتر”.

وأضاف ” لقد دعيا للخروج من التابوت للدفاع عن الفيفا بالأمر وإلا لن يحصلا على الراتب هذا الشهر ، مثل تلك الشخصيات تثير جنوني بسبب دفاعهم عن أشياء لا يمكن لأحد أن يدافع عنها “.

وكلفت العضة الجديدة لمهاجم منتخب أوروجواي لويس سواريز لمدافع إيطاليا جورجيو كيليني ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة لمونديال البرازيل 2014 ، عقوبة الإيقاف لتسع مباريات دولية وعدم السماح له بممارسة “أي نشاط كروي” على مدى أربعة أشهر ، إضافة إلى تغريمه 100 ألف فرنك سويسري (111 ألف دولار) ، حسب قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) .

ودافع الأسطورة الأرجنتينية “مارادونا ” عن سواريز بعد العقوبة الثقيلة من قبل الفيفا ، بقوله ” هو لم يقتل حتى يعاقب هكذا ، واقترح على الفيفا إرساله الى جوانتانامو ” .

112