بعد الفوز على اليونان بركلات الترجيح

بالفيديو: كوستاريكا تواصل مفاجآتها وتصعد للدور ربع النهائي

اليونان كوستاريكا 37

تمكن المنتخب الكوستاريكي من التأهل لدور الثمانية لكأس العالم الحالي بالبرازيل و الإستمرار في المفاجأة التي يقدمها حتى الآن و ذلك بعد فوزه و بصعوبة على نظيره اليوناني في المباراة التي جمعتهما اليوم في إطار منافسات دور الستة عشر من كأس العالم 2014 بالبرازيل.

و كان الوقت الأصلي للمباراة قد إنتهى بالتعادل الإيجابي بين المنتخبين بهدف لكل منهما ، حيث تقدم براين رويز صانع ألعاب و قائد المنتخب الكوستاريكي في الدقيقة 52 من عمر المباراة ليبقى المنتخب الكوستاريكي متقدماً حتى أخر دقائق المباراة على الرغم من طرد لاعبه اوسكار دوارتي في الدقيقة 66 ، و لكن المدافع سوكراتيس باباستوثوبلوس رفض أن تنتهي المباراة بهذة النتيجة ليتمكن من إحراز هدف التعادل لليونان في الدقيقة 90 من عمر اللقاء ليحتكم الفريقان إلى شوطين إضافيين ثم إلى ركلات المعاناة الترجيحية.

و بعد فوزه ، سوف يلتقي المنتخب الكوستاريكي مع منتخب هولندا بعد أن فاز الأخير في وقت سابق من اليوم على المنتخب المكسيكي بهدفين مقابل هدف واحد ضمن دور الستة عشر للبطولة ، في الدور ربع نهائي للمونديال .

التعليقات

4 تعليقات
  1. شبيه الفيل
    1

    كوستاريكا هزمت الحکم والخصم

    من آلحطظ تاهل اليونان ﻷدور الثاني على حساب اليابان وكوتديفوار
    9

    Thumb up 5 Thumb down 0
    30 يونيو, 2014 الساعة : 2:20 ص
  2. فلتر
    2

    فوز طبيعي
    والمفروض من الشوط الاول

    Thumb up 2 Thumb down 0
    30 يونيو, 2014 الساعة : 4:03 ص
  3. العالمي فوق هام السحب
    3

    منتخبات الأمريكيتين في هذا المونديال عشرة على عشرة حتى المكسيك بذلت كل ما تملك وطلعت مرفوعة الرأس ولا ننسى بان الحكم تساهل في احتساب ركلة الجزاء لروبن حقيقة لقد بالغ في التمثيل وكان يجب ان يعاقب ببطاقة صفراء …
    اتوقع النهائي بين البطل والوصيف :lol: :mrgreen:

    Thumb up 5 Thumb down 1
    30 يونيو, 2014 الساعة : 4:53 ص
  4. نصراوي_عالمي_محب_للأهلي_الملكي
    4

    تعليق ٣
    حتى لو بالغ في التمثيل فلا نقدر ان ننكر ان احتكاكا قد وقع ، ولا تنسى هناك ركلة جزاء صحيحة ١٠٠٪ فى الشوط الاول لروبن وتغاظى عنها الحكم. اعتقد فوز مستحق لهولندا وان كنت اتمنى المكسيك يفوزوا بسبب عداء الهولنديين للإسلام

    Thumb up 0 Thumb down 1
    30 يونيو, 2014 الساعة : 10:45 ص
102