كابتن غانا أسامواه جيان يعتذر للجماهير الغانية

جيان

قدم أسامواه جيان كابتن المنتخب الغاني ، إعتذاره للجماهير الغانية عقب توديع المونديال البرازيلي من الدور الأول ، مؤكداً على ضرورة تعويض ما حدث والرجوع بقوة للمنافسة على البطولة الإفريقية والتواجد بمونديال روسيا 2018.

وقال جيان في تصريحات لوسائل الإعلام الغانية “ذهبنا إلى البرازيل لضمان أن البلد سيكون فخوراً بعروضنا ، ولكن للأسف هذا لم يحدث ، الآن يمكننا أن نعتذر فقط للجماهير ، الذي أصيبوا بخيبة أمل كبيرة”.

ومن جانبه ، قال المدرب جيمس أبياه لوسائل الإعلام الغانية “أنا أشعر بحزن عميق لخروجنا من المونديال بالدور الأول ، والغانيين يحبون كرة القدم ، وكانوا يريدون أن تكون مشاركتنا جيدة جداً ، ونذهب بعيداً جداً في مونديال البرازيل”.

وأضاف “يؤسفني عدم تمكنا من تحقيق الأهداف التي وضعناها لأنفسنا ، وذلك في إشارة للإقصاء المباشر من مرحلة دور المجموعات عن المجموعة السابعة”.

وكانت غانا قد خرجت من المونديال بالدور الأول بعد حصدها نقطة واحدة بالمجموعة السابعة بالمونديال بتعادلها أمام ألمانيا (2-2 ) ، وتعرضها لخسارتين على يد الولايات المتحدة الأمريكية (2-1 ) ، وضد البرتغال بالجولة الأخيرة بهدفين مقابل هدف.

112