الاندية الاماراتية تواصل صفقاتها قبل انطلاقة الموسم الجديد

النصر الوصلتعاقد نادي الإمارات مع محمود حسن مدافع فريق النصر بنظام الإعارة لمدة موسم واحد، وذلك بنظام الإعارة لمدة موسم واحد، وحضر عدنان علي الزعابي نائب رئيس شركة كرة القدم ومشرف عام الفريق الأول وأحمد يوسف درويش وعلي بن عيسى النعيمي أعضاء مجلس الإدارة بالنادي ووكيل أعمال اللاعب عادل العامري اجراءات التوقيع.

ومن ناحية أخرى مدد مدافع المنتخب والوحدة السابق حيدر آلو علي عقده مع فريق الإمارات لمدة عام واحد، هذا وتنطلق تدريبات “الصقور” مساء يوم 13 يوليو القادم في الملعب رقم 2 بالنادي بقياده المدرب البرازيلي باولو كاميلي.

مروان جمعة وحداوي لمدة 4 مواسم

ومن جهة أخرى، تعاقد نادي الوحدة مع مروان جمعة ربيع لاعب الفجيرة لمدة 4 سنوات في صفقة انتقال جديدة أمس، ليصبح اللاعب الثاني الذي يتم التعاقد معه خلال أسبوع واحد من خارج أسوار العنابي، ومن الفجيرة بالذات بعد التعاقد مع مايد مسماري الأسبوع الماضي، ويجيد مروان، لاعب منتخب الشباب مواليد 1994، اللعب في مركز الوسط المدافع.

عبدالله عيسى يعود إلى بيته الشعباوي

تعاقد نادي الشعب أمس مع عبدالله عيسى لاعب الشباب للعب في صفوف الفريق الأول لمدة موسم،ا أكد عبدالله أنه عاد إلى بيته متطلعاً أن يقدم مع زملائه كل الجهد لعودة الكوماندوز إلى وضعه لطبيعي في دوري الخليج العربي.

التعليقات

1 تعليق
  1. الزعيم
    1

    لولا الثبات على التشكيلة والمدرب من الناشئين الى ان وصلوا للفريق الاول بالنسبة لمنتخب الامارات لكان منتخب الامارات منتخب فاشل جدا

    Thumb up 0 Thumb down 1
    29 يونيو, 2014 الساعة : 9:33 م
112