نابولي يتخلص من فارجاس ويفاوض ميتشو

ميتشو

يسعى نادي نابولي الايطالي الى تجديد دمائه استعدادا للموسم الكروي الجديد، حيث يعود الفريق الى المشاركة في أقوى البطولات الأوروبية وهى دوري أبطال أوروبا.

ترددت العديد من الأنباء حول رغبة مسؤولي نابولي في التخلص ادواردو فارجاس نجم منتخب تشيلي والذي كان معارا لصفوف فالنسيا الاسباني، فارجاس كان قد تم استدعؤه للمشاركة في مونديال البرازيل وقدم مستوى جيدا مع منتخب بلاده.

اللاعب التشيلي الذي لعب بصفوف فالنسيا على مدار موسم كامل استطاع جذب الانظار اليه بعد أن سجل خمسة أهداف خلال 25 مشاركة في البطولة.

نابولي تعاقد مع فارجاس في يناير 2012 من نادي يونيفرسداد التشيلي مقابل 13.5 مليون يورو، لكن اللاعب فشل في اقناع مدربيه في سان باولو.

فالنسيا الاسباني وروبين كازان الروسي على رأس الأندية الراغبة في التعاقد مع اللاعب، لكن نابولي لن يستغني عن لاعبه مقابل أقل من 12 مليون يورو.

وفي جانب اخر يسعى مدرب الفريق رافايل بينيتز الاسباني الى التعاقد مع مواطنه ميتشو مهاجم سوانزي سيتي الانجليزي على سبيل الاعارة لمدة موسم واحد.

يخشى مسؤولو نابولي من اصابات اللاعب الاسباني بسبب غيابه الموسم الماضي عن فريقه في الدوري الانجليزي لذلك طلبوا تقريرا عن حالة اللاعب الصحية بحسب ما جاء في صحيفة كورير ديلو سبورت الايطالية.

110