البلطان ساهم في انهاء قضية النجم البرازيلي

بالصور: الشباب يواصل تحضيراته.. وينتظر التحاق رافينها بمعسكر هولندا

الشباب1

واصل الفريق الأول بنادي الشباب بالنادي تدريباته على ملاعب النادي الرديفه تحت إشراف المدرب “خوسيه مورايس” وذلك ضمن البرنامج الإعدادي للموسم القادم .

بدأ الفريق تدريباته بتمارين إحماء وتسخين , ولياقية مكثفة تحت قيادة مدرب اللياقة “جوان بيدرو” ومساعده “مشاري الصيرم” أبرزها تدريبات قفز والسرعات , عقب ذلك قسم المدرب “مورايس” اللاعبين إلى ثلاث مجموعات طبق من خلالها اللاعبون عدد من الجمل الفنية اشتملت على : الضغط على حامل الكرة وتمرير الكرة في الفراغ , وإنهاء الهجمة بشكل سليم , ليختتم المدرب حصته التدريبيه بمناورة على منتصف الملعب ركز من خلالها المدرب على الكرات الثابتة.

من جهةٍ أخرى قدم صاحب السمو الأمير خالد بن سعد شكره وتقديره للأستاذ خالد البلطان على الجهود الكبيرة التي بذلها في سبيل احتواء اللاعب البرازيلي رافينها وذلك بعد أن تعرض اللاعب لعدة عروض واغراءات مالية ضخمة من أجل فك ارتباطه مع الشباب وقال سمو الأمير أن ما قام به أبو الوليد ليس بمستغرب ويأتي في إطار حرصه على دعم مسيرة الفريق واستقراره خلال الفترة القادمة.

وتقرر أن ينضم اللاعب البرازيلي رافينها لمعسكر الفريق الخارجي بمدينة ميرلو الهولندية في يوم ٨ يوليو القادم وذلك بعد أن أنهى الأستاذ خالد البلطان كافة الأمور المالية المتعلقة باللاعب.

الشباب2

الشباب3

الشباب4

الشباب5

10