بعد التعادل بهدفي لويز وسانشيز

بالفيديو: ركلات الترجيح تبتسم للبرازيل وتتأهل على حساب تشيلي

البرازيل 4

حسمت ركلات الترجيح تأهل منتخب البرازيل بثلاثة أهداف لهدفين على حساب تشيلي بعد تعادلهما في الأشواط الأصلية و الإضافية بهدف لمثله في لقاءهما على ملعب جوفيرنادور ماجاليس ضمن ثمن نهائي المونديال .

و تقدم المنتخب البرازيلي في الشوط الأول عندما تابع دافيد لويز رأسية تياغو سيلفا ليكملها في الشباك هدف برازيلي في الدقيقة 18 ، لكن أليكسيس سانشيز استلم كرة داخل منطقة الجزاء البرازيلية ليحرز هدف التعادل لتشيلي في الدقيقة 32 ، و ينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله .

و مع بداية الشوط الثاني ألغى حكم اللقاء هدفاً برازيلياً لوجود لمسة يد على البرازيل هالك ، ليرد المنتخب التشيلي بهجمة منظمة تألق الحارس جوليو سيزار في التصدي لها في الدقيقة 63 ، لتستمر بقية دقائق اللقاء في هجمات متبادلة حتى أعلنت صافرة نهاية الأشواط الأصلية و توجه اللقاء للأشواط الإضافية .

و في الأشواط الإضافية ضغط المنتخب البرازيلي رغبة في حسم اللقاء لكن أخطر الكرات كانت من مهاجم تشيلي بينيلا في الدقيقة الأخيرة إرتدت من العارضة ، ليعلن حكم اللقاء الإنجليزي هاورد ويب صافرة نهاية الأشواط الإضافية باستمرار التعادل بين الفريقين . و إتجاه المباراة لركلات الترجيح و التي تفوقت فيها البرازيل بثلاثة أهداف لهدفين و تأهلها لدور ربع النهائي من المونديال .

11