الإنتر ينسحب من صراع ضم لاميلا

ايريك لاميلاعاد نادي إنتر ميلان الإيطالي بخيبة أمل كبيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز ، حيث قد انسحب من صراع التعاقد مع اللاعب إيريك لاميلا جناح نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

صحيفة ” دايلي ستار ” البريطانية تقول أن ببيرو أوسيليو المدير الرياضي للنيراتزوري قد أعلن بأنه النادي قد أعلن انسحابه من صراع التعاقد مع اللاعب الدولي الأرجنتيني خلال الميركاتو الحالي لأن إدارة السبيرز ترفض وضعه في السوق.

و افتتح أوسيليو تصريحاته للصحفيين قائلاً ” لا ميلا حلم لن نتمكن من الحصول على فرصة لتحقيقه ، ببساطة لأن توتنهام يرفض وضعه في السوق “, في إشارة منه إلى أن إدارة نادي شمال لندن رفضت رحيل اللاعب هذا الصيف.

في حين كان قد انتقل لاميلا إلى ملعب وايت هارت لين خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادماً من نادي إيه إس روما الإيطالي مقابل رقم قياسي قيمته 30 مليون جنيه استرليني و قضى موسماً سيئاً للغاية مع الفريق في الموسم المنقضي 2013-14.

يذكر أن ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني الجديد للسبيرز ينوي الإبقاء على مواطنه الشاب صاحب ال 22 عاماً من أجل إعطائه فرصة جديدة لإظهار إمكانياته في الموسم المقبل له مع الفريق بعد التكيف على الأجواء في لندن.

110