الشباب يقيم إفطاره السنوي التاسع لأبناء جمعية إنسان

شعار الشبابتنظم إدارة المسؤولية الاجتماعية بنادي الشباب يوم الاثنين حفل إفطارها الرمضاني السنوي لأبناء الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام (إنسان) ، وذلك للعام التاسع على التوالي بحضور أعضاء مجلس الإدارة ولاعبي الفريق الأول لكرة القدم. وكبار الضيوف من الإعلاميين من جانبه أكد المشرف العام على المسؤولية الاجتماعية بنادي الشباب د. فهد العليان أن حفل الإفطار السنوي لهذا العام يدخل ضمن مجموعة البرامج الإنسانية والثقافية والاجتماعية المتنوعة لإدارة المسؤولية الاجتماعية لهذا العام.
وأضاف الدكتور العليان: درجنا على استمرار هذا المشروع الإنساني والخيري الذي يجمعنا بهذه الفئة الغالية على قلوبنا جمعياً في كل عام، وذلك من أجل التواصل مع أبنائه جمعية إنسان من أجل منحهم إحساساً وشعوراً بأننا معهم ونعمل من أجل سعادتهم وأنهم جزء لا يتجزأ من المجتمع، حيث نستضيف هذا العام في حفل الإفطار أكثر من مئة يتيم ، مبينا الدكتور العليان أن البرنامج بعد حفل الإفطار سيتضمن تصوير الأيتام مع نجو الفريق الأول وبرنامج ترفيهي مصاحب حيث الألعاب المثيرة والمسابقات المدهشة والمشاهد المسرحية المضحكة وقد أعدت أدارة المسؤولية الاجتماعية هدايا جميلة لجميع الأبناء.

ومن جهة أخرى أشار د العليان إلى أن تشريف عدد كبير من كبار المسئولين والإعلاميين لحفل هذا العام يدعم توجه إدارة المسؤولية الاجتماعية بالنادي نحو تقديم المزيد من البرامج المفيدة للمجتمع كافة والتأكيد على تميز نادي الشباب وريادته في هذا المجال. وقدم العليان شكره وتقديره لسمو الأمير خلد بن سعد بن فهد على دعمه الكبير لبرامج الإدارة، وعلى حرصه أن تكون أنشطتها أكثر تميزاً من أجل خدمة كافة قطاعات المجتمع، وتحقيق مبدأ أن نادي الشباب ليس رياضياً فقط.

التعليقات

1 تعليق
  1. شبابي
    1

    جزيتم خيرا هذا النادي الي يسمى ثقافي رياضي جماعي.

    Thumb up 1 Thumb down 0
    29 يونيو, 2014 الساعة : 12:26 م
110