القادسية تنهي استعداداتها لمهرجان (القادسية غير .. في شهر الخير)

القادسية غير .. في شهر الخيرأعلنت اللجنة المنظمة لمهرجان القادسية الرمضاني والذي سيقام تحت شعار (القادسية غير .. في شهر الخير) تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية أنها أنهت كافة الاستعدادات لإطلاق المهرجان الرياضي الرمضاني الكبير والذي سيقام في الصالة الداخلية في النادي يوم الثاني من شهر رمضان المبارك وذلك في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء.

حيث أكدت اللجنة المنظمة للبطولة أنها وجهت الدعوة لكبار أعضاء شرف نادي القادسية وكذلك لكبار الرياضيين بالمنطقة الشرقية وذلك بالتعاون مع إدارة النادي والتي يترأسها الاستاذ معدي الهاجري ونائبه الاستاذ عبدالله بادغيش حيث أن هناك ترحيب كبير وواسع من كافة القدساويين لحضور هذه المناسبة الكبيرة والغالية على قلوب أبناء الخبر وعشاق ومحبي الكيان القدساوي.

وأكد الأستاذ بدر الرجيب رئيس اللجنة الفنية للبطولة أن الليلة الافتتاحية سوف تشهد الكثير من المفاجآت الجميلة والرائعة والتي ينتظرها أبناء الخبر ، حيث أن أحد تلك المفاجآت إقامة مباراة استعراضية لقدامى القادسية أبان الجيل الذهبي للفريق والذي حقق الامجاد والبطولات الكبيرة سوى المحلية أو الخارجية بالإضافة لبعض الفقرات الرائعة والتي ستنال على رضاء واعجاب الجماهير الحاضرة في تلك الأمسية الافتتاحية ، وقدم الرجيب اعتذاره الشديد للفرق التي كانت قد أبدت رغبتها الكبيرة بالمشاركة بالمهرجان الرمضاني خصوصا أن اللجنة كانت قد أعلنت منذ فترة أن عدد الفرق المشاركة سيكون 16 فريق ومن الصعب مشاركة جميع الــ 25 فريقا الذين تقدموا بطلبات مشاركة نظرا لإزدحام النادي بعدد من المشاركات الثقافية والاجتماعية.

يذكر أن العمل يقوم على قدم وساق ويتواصل لأكثر من 11 ساعة يومية من جميع أعضاء اللجنة المنظمة للبطولة وذلك من أجل انجاحها وخروجها بالشكل الرائع والذي يليق بإسم وتاريخ وجمال الفريق القدساوي ، وخصوصا أنها تحظى برعاية من قبل سمو أمير المنطقة الشرقية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز.

112