تومسون: سانشيز سيوقع لليفربول عقب كأس العالم

سانشيز

اكد نجم نادي ليفربول السابق فيل تومسون ان ليفربول قد اكمل كافة الامور المتعلقة بانتقال مهاجم برشلونة الاسباني ومهاجم منتخب تشيلي اللاعب اليكسس سانشيز.

واضاف تومسون على ان اللاعب سوف يصل الى ملعب الانفيلد لانهاء كافة الاجراءات الخاصة بالانتقال الى ليفربول من الفحص الطبي والتدريبات الفنية اللازمة قبل التوقيع لليفر.

وقال تومسون في تصريحات للصحف الانجليزية :” لقد سمعت في البارحة بعض الاخبار من الصحفيين والنقاد الرياضيين المختصين بأمور ليفربول داخل انجلترا وأكدوا ان سانشيز اقترب بشدة من الانتقال الى ليفربول في الفترة القادمة”.

يذكر ان ليفربول كان قد اعلن عن رغبته في ضم اللاعب بعد اقتراب رحيل مهاجم الفريق المتميز اللاعب الاروجوياني لويز سواريز الى الدوري الاسباني ولكن لم يتحدد وجهة اللاعب بعد من الانتقال الى برشلونة او ريال مدريد.

وذكرت التقارير الصحفية فور اعلان ليفربول رغبتهم في ضم سانشيز انه سوف يتم عرض مبلغ 27 مليون جنيه استرليني من اجل ضم المهاجم التشيلي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ومن الممكن ان يتم اجراء صفقة تبادلية في حالة اعلان برشلونة رغبته الرسمية في ضم سواريز وتقديم عرض رسمي من اجل ضم هداف الدوري الانجليزي.

112