وجبة عشاء للاعبين بعد نهاية المران

بالصور: ريجيكامف يقسم لاعبي الهلال .. وياسر يغيب عن التدريبات

تدريبات الهلال 7

أجرى لاعبو فريق الهلال الأول لكرة القدم مساء الأربعاء مرانهم على استاد الأمير سلمان بن عبدالعزيز بمقر النادي؛ استعدادًا لخوض منافسات الموسم الرياضي المقبل.

واشتملت التدريبات في مجملها على النواحي اللياقية، تخللها بعض التطبيقات البدنية، اختتمها مدير الجهاز الفني الروماني “لورينت ريجيكامف” بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين، حيث أجرت كل مجموعة عدد من التدريبات الخفيفة باستخدام الكرة وسط مشاركة كافة اللاعبين.

بينما غاب الخماسي الدولي (ياسر الشهراني، عبدالله الزوري، سعود كريري، سالم الدوسري وناصر الشمراني)، إضافةً إلى المحترف الكوري الجنوبي “كواك تاي هي”، والقائد “ياسر القحطاني”، الذي لم يشارك في المران؛ نظراً لعقد قران شقيقته مساء اليوم، إذ قدّم عذًرا مسبقًا بذلك، حيث خضع صباح اليوم لفحوصٍ طبية برفقة زملائه في المجموعة التي حدّدها الجهاز الفني.

في حين أجرت المجموعة الأخرى اختبارات لياقية في مقر النادي. وشهد المران متابعة نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ “محمد الحميداني”، إلى جانب أمين عام النادي الأستاذ “سامي أبوخضير”. هذا وتناول اللاعبون عقب نهاية المران وجبة عشاء خفيفة.

تدريبات الهلال 1 تدريبات الهلال 2 تدريبات الهلال 3 تدريبات الهلال 4 تدريبات الهلال 5 تدريبات الهلال 6

التعليقات

15 تعليق
  1. بوراكان
    1

    وين سعود كريري وشفيه :)

    Thumb up 5 Thumb down 12
    25 يونيو, 2014 الساعة : 10:56 م
  2. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    2

    بالتوفيق للهلال دوماً وأبداً وفاله البطولات المحلية والآسيوية .

    Thumb up 18 Thumb down 16
    26 يونيو, 2014 الساعة : 1:09 ص
  3. (الزعيم الملكي الآسيوي)
    3

    اللهم وفق زعيم الكرة السعودية واجعل البطولات الموسم المقبل من نصيبه :wink: :wink: :wink:

    Thumb up 12 Thumb down 13
    26 يونيو, 2014 الساعة : 1:14 ص
  4. ابوسلطااااان
    4

    اللهم اجعله فريسة سهلة للعالمي
    والمثل يقول
    ان العالمية صبة قوية
    ﻻتليق باﻻندية المحلية
    وجماعة الزعقاوية
    استعد ومصيركم الدرجة اﻻولى باذن الله
    اللهم وفق النصر واخذل حساده

    Thumb up 11 Thumb down 17
    26 يونيو, 2014 الساعة : 4:57 ص
  5. الشقرديه
    5

    بالتوفيق للزعيم وان شاء الله الدوري الجاي البطوله فالنا

    Thumb up 13 Thumb down 8
    26 يونيو, 2014 الساعة : 6:02 ص
  6. * فارس نجد*
    6

    سن سن سنافر سنفور يحب السنافر ههههههههههه

    Thumb up 2 Thumb down 2
    26 يونيو, 2014 الساعة : 6:50 ص
  7. عريس لا ترمسني
    7

    لا حول ولا قوة الا بالله لاحظوا الحميداني كيف يناظر

    المفرج تقول يقول تفشلنا وانا ندور على الجبرين

    ورحنا ندور على كنو ورجع للتمارين ياخي

    لا عاد تروح معي حظنا تعبان :lol:

    وصورة الغنام تحس ان جته اصابة قبل الاستعداد من بدري

    ووجه المسكين المهاجم السالم كأنه يقول ياليتني ما انضميت لهم

    وسلامتكم :oops:

    Thumb up 1 Thumb down 2
    26 يونيو, 2014 الساعة : 8:10 ص
  8. الهلال+يازعيم+ياملكي فديتك
    8

    يارب توفقهم
    الزعيم الموسم القادم نار ياحبيبي نار
    :twisted: :-P

    Thumb up 2 Thumb down 1
    26 يونيو, 2014 الساعة : 12:21 م
  9. تبقى أسطوره ~
    9

    استغفرالله وأتوب اليه

    Thumb up 1 Thumb down 0
    26 يونيو, 2014 الساعة : 12:58 م
  10. ابو فهد
    10

    اللهم وفق الزعيم فوووق كل ارض وتحت كل سماء

    Thumb up 2 Thumb down 0
    26 يونيو, 2014 الساعة : 1:41 م
  11. ابو فهد
    11

    اللهم وفق الزعيم فوووق كل ارض وتحت كل سماء….

    Thumb up 2 Thumb down 0
    26 يونيو, 2014 الساعة : 1:42 م
  12. عبدالله الغامدي
    12

    تدربوا مزبوط ههههههههههه
    كله هياط راح يروح من اول الموسم

    Thumb up 0 Thumb down 2
    26 يونيو, 2014 الساعة : 2:45 م
  13. ALghamdi
    13

    أنا لست هلاليًا .. ولكني ملاحظ إن التسليط الإعلامي قليل اليومين هذي على نادي الهلال ولاعبيه..

    وهذا اللي كان مفروض يصير من زمان لرفع الضغط عن اللاعبين والإدارة.

    عشان كذا أتوقع الهلال يكون له بصمة قوية الموسم المقبل ، متى ما ابتعد عنه ( الإعلام المهايطي ) ، وترك اللاعبين يركزون في الأهم وهو مستقبل النادي .

    بالتوفيق للزعيم ، وللعميد في البطولة الآسيوية القادمة

    Thumb up 3 Thumb down 0
    26 يونيو, 2014 الساعة : 3:01 م
  14. فهودى
    14

    فوزي منور التمرين اللهم اجعلهم فريسه سهله لجميع فرق السعوديه بقياده كوتشهم ال ي ه و د ي

    Thumb up 2 Thumb down 2
    26 يونيو, 2014 الساعة : 3:09 م
  15. نوخذة بن لحدان
    15

    نعلم بانك جئت من أجل المال فقط ونعلم بانك تعلمت من الكابتن ريكارد الكثير لن تتنتهي الحكايه سيستمر الهدر والنزيف

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 يونيو, 2014 الساعة : 7:38 م
106