البرازيلى نيتو بيرولا فى الوصل الإماراتى رسميا

نيتو بيرولا

نجحت شركة الوصل لكرة القدم فى التعاقد مع نيتو بيرولا مهاجم نادي أتليتكو مينيرو البرازيلي، وذلك لمدة موسم واحد، وجاء التعاقد معه كونه أحد المهاجمين الكبار فى الدورى البازيلى ، حيث يبلغ من العمر 26 سنة، وشارك مع مينيرو منذ موسم 2010، وقبلها لعب لنادي فيتوريا، ومنذ 2009 وحتى الآن نجح في إحراز 42 هدفاً في مشواره بالدوري البرازيلي، ويلعب إلى جوار رونالدينهو المهاجم البرازيلي الموهوب.

وأعلن الجهاز الفنى للوصل أن نيتو سيشكل قوة هجومية ضاربة مع مواطنه الآخر ريكاردو أوليفيرا، ونجح اللاعب فى إجتياز الاختبار الطبي وشارك مع الفهود في التدريبات اليومية بالنادي التي بدأت استعدادا للموسم الجديد، تحت قيادة المدرب البرازيلي خورخي جورجينيو “كامبوس”، وبمشاركة جميع اللاعبين.

ومن جانبه قال الوافد الجديد للوصل: أشكر إدارة نادي الوصل على حرصها الكبير على التعاقد معي، حيث جرت المفاوضات منذ فترة، وأتمنى أن تكون الثقة موجودة وأن أقدم مع الفريق ما يرضي طموح النادي وجماهيره.

وأشار أنه سعيد بالانضمام للوصل وسيبذل كل طاقته مع زملائه اللاعبين من أجل تقديم أفضل المستويات في الموسم الجديد، فى ظل وجود مدرب كبير مثل كامبوس قادر على إخراج جميع طاقات اللاعين وإستغلالها لصالح الفريق.

110