صفقة تبادلية محتملة بين الإنتر و أتليتكو

39df32e5a316d595497fde6de414c4ec4689b813_660x450

عاد نادي إنتر ميلان الإيطالي بقوة ليعبر عن رغبته الكبيرة في التعاقد مع اللاعب ماريو سواريز لاعب خط وسط نادي أتليتكو مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية من أجل تدعيم خط وسط الفريق في الموسم المقبل.

صحيفة ” لا جازيتا ديلو سبورت ” الإيطالية تقول أن إدارة النيراتزوري سوف تدخل في مفاوضات قوية مع إدارة الروخي بلانكوس من أجل إقناعها بالموافقة على رحيل اللاعب الإسباني المتميز إلى ملعب جيوسيبي مياتزا هذا الصيف.

و ذكرت الصحيفة و معها شبكة ” سبورتس ميدياست ” الإيطالية بأن إادارة الإنتر على استعداد للدفع باللاعب فريدي جوارين لاعب خط وسط الإنتر في الصفقة من أجل الظفر بخدمات سواريز في الميركاتو الحالي.

في حين كان قد عبر والتر ماتزاري المدير الفني لعمالقة ميلانو عن رغبته الكبيرة في التعاقد مع لاعب الأتليتكو صاحب ال 27 عاماً ليجاور الكرواتي ماتيو كوفاسيتش في خط وسط الفريق في الموسم الجديد.

يذكر أن لاعب خط الوسط الكولومبي صاحب الـ 27 عاماً يعد مطلباً كبيراً أيضاً لدييجو سيميوني المدير الفني للكولوكونيروس من أجل تدعيم خط وسط ملعب فيسنتي كالديرون في الموسم الجديد في ظل الاتجاه للدفاع عن لقب الليجا.

110