الاتحاد الأوروجواياني يطعن في صحة صورة ” كتف ” كيليني

c262d4a6630b674f77f6ba27c2d2a141a36e3e4c_600x550

بدأ الاتحاد الأوروجواياني لكرة القدم التحرك بقوة من أجل الدفاع عن اللاعب لويس سواريز مهاجم منتخب الأوروجواي من الاتهامات الموجهة ضده في واقعة قيامه بـ ” عض ” اللاعب جورجيو كيليني مدافع منتخب إيطاليا في مباراتهما أمس في ختام مباريات المجموعة الرابعة في مونديال البرازيل.

صحيفة ” آس ” الإسبانية تقول أن الاتحاد الأوروجواياني قد قام بتقديم صورة لكتف كيليني و الذي كان قد كشفه أمس خلال المباراة لكي يكشفه أمام الحكم من أجل رؤية الجرح الذي خلفته أسنان سواريز من العضة.

و ذكرت الصحيفة ان الاتحاد الاوروجواياني يدعي أن تلك الصورة التي تنتشر على جميع المواقع على شبة الانترنت منذ الأمس ” مزيفة ” عن طريق ” الفوتوشوب ” حيث قد وضعوا إلى جانبها صورة يدّعون أنها الصورة الحقيقية و التي تكشف أن كتف كيليني كان سليماً.

يذكر أن الاتحاد الدولي لكرة القدم قد أمهل الاتحاد الأوروجواياني و سواريز مهلة حتى مساء اليوم في تمام الساعة 17:00 بتوقيت البرازيل ” 22:00 بتوقيت إسبانيا ” من أجل تقديم أي وثائق ذات صلة من أجل تبرير موقف اللاعب من تلك الاتهامات.

في حين قد يقوم الفيفا بتوقيع عقوبة على مهاجم نادي ليفربول الإنجليزي صاحب الـ 27 عاماً قد تصل إلى 4 مباريات ، في حين تعتبر تلك المرة هي الثالثة التي يقوم فيها شواريز بذلك الفعل المشين ، حيث قد قام بها عندما كان لاعباً في أياكس عام 2010 و فعلها مجدداً مع الريدز عام 2013.

13