العنزي: نهدف إلى توسيع دائرة الشراكة مع القطاع الخاص

رعاية الأيتام توقع رعاية بطولة النخبة مع وقت اللياقة

توقيع الاتفاقية بين رعاية الايتام ووقت اللياقة

عقد المدير العام التنفيذي للمؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام “إخاء”، الأستاذ فواز العنزي، ونائب رئيس شركة لجام “المالك والمشغل لأندية وقت اللياقة”، الأستاذ فهد الحقباني، مؤتمراً صحفياً في فندق سويت نوفوتيل ظهر اليوم الأربعاء، وذلك على هامش توقيع اتفاقية رعاية بطولة النخبة الرمضانية الرابعة مع وقت اللياقة كراعي ماسي للبطولة التي تنطلق في 10 رمضان القادم وتمتد حتى ١٩ من نفس الشهر، بمشاركة أكثر من 160 ابن من أبناء المؤسسة المشمولين برعايتها من مختلف فروعها التسعة في المملكة.
وأكد العنزي أن “إخاء” تسعى إلى توسيع دائرة مشاركة القطاع الخاص في رعايتها للأيتام في مثل هذه الأنشطة المهمة، مشيرا إلى أن المؤسسة تهدف من توقيع اتفاقية الرعاية إلى دعم بطولة النخبة الرمضانية السنوية وضمان استمراريتها بقوة، لما لها من أهداف مثمرة ومردود إيجابي على الأبناء المشاركين فيها وأثرها الكبير عليهم.
وكشف العنزي في الوقت ذاته عن الفعاليات المصاحبة للبطولة، مؤكداً بأن البطولة لا تهدف للمناشط الرياضية وحسب، وقال: بعد تنظيم البطولة في السنوات الثلاث الماضية كنا حريصين في كل عام على إضافة فعالية جديدة، وفي هذه السنة هناك فعاليات كثيرة مصاحبة للبطولة منها مسابقة القرآن الكريم والسنة النبوية وكذلك المسابقات الثقافية.
كما قدم العنزي شكره وتقديره للمسؤولين في شركة لجام للرياضة على مبادراتهم الإنسانية المستمرة وحرصهم الدائم على التواجد في المناسبات الخيرية التي تدعم الأيتام.
من جانبه، أوضح نائب رئيس شركة لجام للرياضة، الأستاذ فهد الحقباني أن رعاية الشركة لبطولة النخبة الرمضانية الرابعة تأتي ضمن تفعيل دورها الاجتماعي والمسؤولية الاجتماعية للشركة تجاه أبناء المؤسسة، ومشاركتنا في تحقيق أهداف البطولة النبيلة والتي تسعى إلى تعزيز العلاقات الاجتماعية وزيادة الترابط والتعارف ولم الشمل بين الأبناء فيما بينهم.

المؤتمر الصحفي

 

جانب من حضور الاعلاميين

التعليقات

1 تعليق
  1. زيزو الجبرتي
    1

    تمنى التوفيق للمؤسسة العامة لرعاية الايتام
    وشكرا لوقت اللياقة وللاستاذ فهد الحقباني على هذه المبادرة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 يونيو, 2014 الساعة : 5:01 م
114