بالصور: الفتح يستهل تدريباته .. والمقهوي يودع اللاعبين

تدريبات الفتح 1

استهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح برنامجه الإعدادي للموسم الرياضي المقبل وسط حضور جماهيري و بحضور عضو الإتحاد السعودي لكرة القدم محمد السليم و رئيس مجلس إدارة النادي المهندس عبدالعزيز العفالق و عضو مجلس الإدارة نائب المشرف العام على كرة القدم إبراهيم الشهيل حيث أنطلقت أولى تدريبات الفريق مساء اليوم الثلاثاء على ملعبه الرئيسي بالمبرز بقيادة المدير الفني للفريق الاسباني السيد خوان ماكيدا و بدأ ماكيدا التدريبات بالجري حول الملعب لمدة 15 دقيقة بعدها خضع جميع لاعبو الفريق إلى تمارين لياقية متنوعة و مكثفة عبر محطات مختلفة كما خضع اللاعبون لعدة إختبارات لياقية على أرضية الملعب لقياس المعدل اللياقي لدى اللاعبين بعد ذلك أنهى ماكيدا التدريبات بالجري حول الملعب لمدة 10 دقائق و بعد نهاية التدريبات اقامت إدارة الفريق حفلاً مبسطاً بمناسبة عودة الفريق للتدريبات إستعداداً للموسم الرياضي المقبل.

هذا و شهدت بداية التدريبات اجتماع العفالق بلاعبي الفريق و الذي نوه على أهمية المرحلة الحالية من خلال الأستفادة منها من أجل أن يكون الجميع في كامل جاهزيته و تنمنى لهم التوفيق . كما شهدت التدريبات انخراط فيصل الجمعان في التدريبات الفتحاوية بعد أنهت الإدارة الفتحاوية ارتباطه بفريقه السابق من خلال شراء المدة المتبيقة ، في المقابل يصل المحترف البرازيلي ألتون جوزيه للاحساء صباح يوم الخميس المقبل و سينخرط في التدريبات الجماعية مساء يوم الخميس . الجدير ذكره شهدت التدريبات تواجد لاعب الأهلي حسين المقهوي و الذي انتقل لصفوفه بداية الصيف الحالي و ألتقاء المقهوي بزملائه اللاعبين و إدارة الفريق متمنياً لهم التوفيق في الموسم الرياضي المقبل.

تدريبات الفتح 2 تدريبات الفتح 3 تدريبات الفتح 4 تدريبات الفتح 5 تدريبات الفتح 6 تدريبات الفتح 7 تدريبات الفتح 8 تدريبات الفتح 9

التعليقات

3 تعليقات
  1. الفتحاوي
    1

    الله يوفقكم

    Thumb up 2 Thumb down 0
    25 يونيو, 2014 الساعة : 12:31 ص
  2. متابع
    2

    بالتوفيق للنموذجي

    Thumb up 2 Thumb down 0
    25 يونيو, 2014 الساعة : 2:19 ص
  3. الملكي الأهلاوي
    3

    بالتوفيق للمقهوي مع الملكي ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 يونيو, 2014 الساعة : 8:12 ص
104