سان جيرمان يجدد اهتمامه بضم أباتي

اباتي

عاد نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ليجدد رغبته الكبيرة في التعاقد مع اللاعب إجناسيو أباتي الظهير الأيمن لنادي إيه سي ميلان الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية من أجل تدعيم الجبهة اليمنى للفريق في الموسم المقبل.

صحيفة ” لو باريزيان ” الفرنسية تقول أن إدارة نادي العاصمة الفرنسية ينوي فتح باب المفاوضات من جديد مع إدارة الروسونيري من أجل محاولة إقناعها بالموافقة على رحيل اللاعب المتميز عن ملعب سان سيرو هذا الصيف.

و ذكرت الصحيفة أن المدرب لوران بلان المدير الفني لعمالق باريس معجب للغاية بقدرات اللاعب الدولي الإيطالي و قد طلب من إدارة النادي التحرك من أجل ضمه إلى ملعب بارك دي برينس هذا الصيف.

في حين أشارت الصحيفة إلى أن عقد الظهير الأيمن المتميز الحالي مع النادي اللومباردي يمتد حتى شهر يونيو/حزيران من عام 2015 و من المحتمل في الفترة المقبلة أن يتفاوض مع إدارة النادي إما على تجديد هذا العقد أو بيع اللاعب هذا الميركاتو.

يذكر أن الظهير الأيمن صاحب ال 27 عاماً يتواجد حالياً مع منتخب إيطاليا في بطولة كأس العالم المقامة في البرازيل ، و من المنتظر أن تكون هناك منافسة قوية لسان جيرمان من جانب نادي يوفنتسو الإيطالي على التعاقد معه في الفترة المقبلة.

110