ماثيو يجدد رغبته في الرحيل للبرسا

جيريمي ماثيو

يبدو أن اللاعب جيريمي ماثيو مدافع نادي فالنسيا الإسباني يرغب بقوة في الانتقال إلى نادي برشلونة الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية من أجل تدعيم خط دفاع الفريق في الموسم المقبل.

صحيفة ” سوبر ديبورتي ” الإسبانية تقول أن اللاعب الفرنسي المتميز قد التقى مع روفيتي المدير العام لنادي فالنسيا من أجل الحديث معه مجدداً حول رغبته في الانتقال للعب في النادي الكاتالوني هذا الصيف.

فيما ذكرت صحيفة ” موندو ديبورتيفو ” الإسبانية أيضاً بأن اللاعب قد طالب روفيتي بقبول طلبه ، و الموافقة على عرض نادي برشلونة من أجل الرحيل عن ملعب المستايا للعب في ملعب كامب نو بداية من الموسم الجديد.

و على الرغم من أن لاعب قلب الدفاع المتميز يرغب بقوة في الرحيل إلى ملعب كامب نو ، إلا أن إدارة الخفافيش لن تقبل برحيله إلى عن طريق الحصول على قيمة الشرط الجزائي الموجود في عقده مع النادي ، حيث لا يزال يتبقى لديه العديد من السنوات في عقده.

يذكر أن نادي برشلونة يتطلع أيضاً للتعاقد مع لاعبين متميزين آخرين من أجل تدعيم خط دفاع الفريق في الموسم الجديد و على رأسهم اللاعب البرازيلي الشاب ماركينيوس مدافع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

110